النادي الصفاقسي: تربص في العاصمة استعدادا لدورة تبوك الدولية

يعود النادي الصفاقسي في نهاية الأسبوع الحالي للتمارين بملعب المهيري بعد راحة دامت قرابة الأسبوعين للاعبين والاطار الفني خاصة وأن الفريق سيتحول الأسبوع القادم

إلى العاصمة للمشاركة في تربص مغلق قصير ومنه يطير الى المملكة العربية السعودية للمشاركة في دورة تبوك الدولية التي تنطلق يوم 31 جويلية.

وعمدت اللجنة المنظمة إلى سحب قرعة الدورة التي تضم 6 أندية مقسمة على مجموعتين وجاء النادي الصفاقسي ممثل تونس في المجموعة الثانية إلى جانب الشباب والوطني السعودي حيث سيركن الفريق إلى الراحة في الجولة الأولى على أن يجري أول لقاء له في الدورة يوم الاربعاء 2 أوت أمام الشباب السعودي ويوم الجمعة 4 أوت أمام الوطني السعودي ويترشح للدور النهائي من يجمع أكبر عدد ممكن من النقاط بما أن الدورة ستكون في شكل بطولة مصغرة. وحدد موعد اللقاء النهائي يوم 6 أوت أمام المترشح من المجموعة الأولى.

لقاء ودي
عمدت هيئة النادي الصفاقسي إلى برمجة لقاء ودي خلال تربص الفريق بالعاصمة يوم الأربعاء 26 جويلية أمام النادي البنزرتي، ويندرج هذا الاختبار ضمن استعدادات الفريق للمشاركة في دورة تبوك الدولية التي تنتظم بالسعودية من 31 جويلية إلى 6 أوت. وسيعمد الاطار الفني خلال اللقاء الودي أمام النادي البنزرتي إلى تشريك أكبر عدد ممكن من اللاعبين للوقوف على جاهزية المجموعة التي ستسافر إلى السعودية لخوض فعاليات الدورة الودية.

القائمة الأولية
بدا العد التنازلي للتعرف على القائمة الاسمية النهائية التي سيعول عليها النادي الصفاقسي خلال المرحلة المقبلة،وتعتبر دورة تبوك الدولية فرصة جديدة لتحديد القائمة الاسمية النهائية بما أنها ستكون فرصة للاعبين لتقديم أفضل ما عندهم حتى يضمنوا البقاء في الفريق، وينتظر أن تتم دعوة رامي الجريدي - محمد الهادي قعلول - صبري بن حسين - ياسين مرياح - محمود بن صالح - هاني عمامو - نسيم هنيد - حمزة المثلوثي - حسام دقدوق - عمر بوراوي - اشرق العيادي - ربيع المسلمي - وليد القروي – ريموند – سوكاري - حسام اللواتي - وسيم كمون - كريم العواضي - ماهر الحناشي - علاء الدين المرزوقي - حسام بن علي – اندوي - فراس شواط.

الاشتراكات
بعد أن تقررت مواصلة العمل على بيع الاشتراكات السنوية الخاصة بمباريات النادي الصفاقسي والابتعاد عن التذاكر الأسبوعية علمنا أن الهيئة بصدد طبع ما يقارب عن 6 ألاف اشتراك سيقع توزيعها بداية من شهر أوت القادم أي قبل أيام من انطلاق البطولة الوطنية.وإلى حد الآن لم يقع الاعلان عن القيمة المالية للاشتراك لكن تتجه النية نحو الحفاظ على نفس القيمة المالية السابقة وهي 80 دينارا كأدنى سعر للاشتراك بالنسبة للفيراج.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115