اليوم المؤتمر الانتخابي للاتحاد الإفريقي للجيدو: حشيشة ينافس الجزائري مريجة من أجل خطة نائب الرئيس

يحتضن اليوم أحد نزل مدينة قمرت بداية من الساعة العاشرة صباحا مؤتمر الاتحاد الإفريقي للجيدو الذي سيتم بمقتضاه انتخاب الهيئة التنفيذية للهيكل الإفريقي خلال الفترة النيابية 2016 - 2020 . وكما تم الإشارة إلى ذلك في الندوة الصحفية للجامعة التونسية للجيدو

فإن التصويت سيتم على خطة نائب الرئيس و الكاتب العام وما يهمنا الخطة الأولى التي سيترشح لها رئيس المكتب الجامعي اسكندر حشيشة وسيجد منافسة من رئيس الاتحاد الجزائري محمد مريجة .

وإن كانت منافسات البطولة الأفريقية السابعة و الثلاثين للجيدو الترشيحية إلى ريو دي جانيرو ستنطلق يوم الجمعة 8 أفريل وتتواصل إلى الأحد 10 أفريل فإن جدول أعمال يوم غد سيكون مليئا بالأحداث حيث سيخضع الحكام إلى تربص وامتحان استعدادا للظهور بأفضل صورة في المسابقة خاصة أنها ستعرف حضور أكبر المسؤولين عن التحكيم في الاتحاد الدولي للعبة .أما الاجتماع الفني الذي ستتخلله عملية القرعة فسيجرى على الساعة الرابعة مساء على أن تكون ضربة بداية المسابقة يوم الجمعة لأوزان أقل من 81 كلغ ،أقل من 90 كلغ ،أقل من 100 كلغ و أكثر من 100 كلغ للأكابر واقل من 63 كلغ ، أقل من 70 كلغ ، أقل من 78 كلغ و أكثر من 78 كلغ بالنسبة إلى الكبريات .
كما سيحل غدا بتونس المجري ماريوس فايزر رئيس الاتحاد الدولي للجيدو على ان يعقد ندوة صحفية يوم الجمعة القادم بقمرت على اثر نهاية مباريات اليوم الأول.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115