النادي الصفاقسي: فيتو أمام خروج الجريدي ولا صحّة للمشاركة في البطولة العربية

عقب ركون الفريق للراحة بعد ماراطون من المقابلات في البطولة الوطنية وكاس الاتحاد الافريقي انكبت الهيئة المديرة مؤخرا على عقود اللاعبين الشبان بعد سعي بعض النوادي الكبار لانتدابهم.

رئيس النادي المنصف خماخم اكد بأنه بصدد دراسة بعض عقود اللاعبين الشبان فبعد تمديد عقد وليد القروي بخمس مواسم فإن النية تتجه نحو تمديد عقود فراس شواط وحسام دقدوق ونسيم هنيد واشرف العيادي وسامح بوحاجب ومراد بن يونس بخمس سنوات لكل لاعب مقابل الترفيع في أجورهم ومنحهم وهو ما امتثل اليه اللاعبون بما انهم يتقمصون زي نادي عريق اسمه النادي الصفاقسي المتعود على اللعب من اجل الالقاب.

لا خوف على الجريدي
فند رئيس النادي الصفاقسي خبر خروج الحارس رامي الجريدي من الفريق مؤكدا على ان حارسه الدولي مرتبط بعقد الى 2019 ولن يفكر النادي في التفريط فيه لأنه قائد فريق ومساهم أول في تأطير الشبان كما ان بنده التسريحي يفوق 600 الف دينار. وأكد خماخم ان خبر خروج الجريدي عار من الصحة وانه سيظلّ ابن النادي والدليل تواجده مع المجموعة ايام التحضيرات ويوم المقابلة لتحفيز زملائه.

دعم النادي
اكد خماخم ان الهيئة قررت المواصلة على نفس منوال الموسم الفارط بخصوص الاعتماد على اصحاب الاشتراكات فقط والقضاء نهائيا على بيع التذاكر. وافاد رئيس النادي انه سيعمل على الترفيع في عدد الاشتراكات من 6 الاف الى 7 او 8 الاف بعد الجلوس مع السلط الامنية وممثل عن الرابطة بالاضافة الى الترفيع في عدد جماهير الفرق الزائرة حتى تعود الاجواء الى طبيعتها. وتأمل هيئة خماخم بتدفق عدد كبير من احباء الفريق على الانخراطات حتى يكون الدعم المادي متواجدا قبل انطلاق البطولة يوم 15 اوت القادم والقضاء نهائيا على السوق السوداء بخصوص التذاكر. كشف رئيس النادي الصفاقسي حقيقة مراسلة النادي للاتحاد العربي من أجل المشاركة في البطولة العربية للأندية التي ستقام في مصر حيث أكدت عدة أخبار أن النادي الصفاقسي راسل الاتحاد العربي من أجل المشاركة في البطولة التي تعطي ضربة بدايتها يوم 22 جويلية الجاري.

الفريق لن يشارك في البطولة العربية
وأشار خماخم إلى أن ناديه لم يخاطب الاتحاد العربي حول هذا الأمر مضيفا أن المرة الوحيدة التي تمت فيها مراسلته كانت في شهر جوان الماضي بعد اعتذار فريق نفط الجنوب العراقي عن المشاركة والذي تراجع عن طلبه بالانسحاب وأكد أنه سيكون حاضرا في البطولة العربية.
على صعيد أخر فندت مصادر من الاتحاد العربي الأخبار التي تحدثت عن مراسلة من النادي الصفاقسي لتؤكد ما صرح به رئيس عاصمة الجنوب حيث أكد مصدر من منظمي البطولة العربية أن الأمور حسمت ولن تكون هناك فرق جديدة تشارك خاصة بعد تأكيد النفط العراقي مشاركته شأنه شأن المريخ السوداني رغم العقوبة المسلّطة على الكرة السودانية من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115