النادي الصفاقسي: رهان الشبان ينجح.. الحباسي عائد والعمدوني يواصل

حقق النادي الصفاقسي ما هو مطلوب منه بتحقيق انتصار عريض (4 - 0) على جاره مولودية الجزائر لحساب الجولة الأخيرة من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي وبذلك يتصدر

مجموعته ويتفادى مواجهة النادي الإفريقي ممثل تونس الثاني في المسابقة حتى نضمن أكبر عدد ممكن من الأندية التونسية في الأدوار الأولى للمسابقة الافريقية.

هذا الانتصار رافقته انتعاشة كبيرة في صفاقس خاصة أن الملاحظين يؤكدون تحسن أداء الفريق من مقابلة لأخرى والدليل العودة بانتصار صعب من سوازيلندا (3 - 1) وتحقيق نتيجة عريضة أمام منافس صعب المراس بصفاقس (4 - 0).

ثورة الشبان في الأسود والأبيض بدأت تعطي أكلها خاصة أننا لاحظنا افتكاك هاني عمامو وحسام دقدوق لمكانهم في التشكيلة الأساسية إضافة إلى تحسن مردود فراس شواط من مقابلة لأخرى وهو ما يتنبأ له بمستقبل هداف واعد إضافة إلى عودة أسامة العمدوني القوية وانضمام حسام بن علي ووليد القروي وربيع المسلمي وغيرها من الأسماء التي ينتظرها عمل كبير لافتكاك مكان لهم بالتشكيلة أمام الأسماء الرنانة المتواجدة مع المجموعة.

خماخم يؤكد
أكد رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم أنه سيراهن على الشبان مستقبلا ويكفي للجماهير أن تنتظر قليلا وتساند اللاعبين في المقابلات بالتشجيع والكلام الطيب حتى يتحسن الأداء ولئن امتثلت جماهير الأسود والأبيض لهذه الكلمات بالرغم من الشائعات التي ترافق الفريق من أسبوع لأخر إلا أن بوادر كلمات خماخم بدأت تعطي أكلها خاصة بعد الروح الجديدة على مستوى الاطار الفني إضافة إلى انتفاضة الشبان المتعطشين للمباريات الرسمية بمساعدة نجوم يحسب لهم أنهم كانوا وراء تأطير مجموعة من اللاعبين الصاعدين نذكر منهم الحارس الدولي رامي الجريدي وياسين مرياح وماهر الحناشي وكريم العواضي وحمزة المثلوثي...أسماء ساهمت في مساعدة زملائهم على التأقلم سريعا مع المجموعة وتقديم المطلوب والدليل اللحمة التي نشاهدها من مقابلة لأخرى.

الحباسي يواصل المشوار
بخصوص ما قيل عن تحول حسام الحباسي للترجي الرياضي وغيابه عن التمارين أكد بن رمضان أن هذا اللاعب مازال يربطه عقد بالنادي الصفاقسي الذي لن يفرط فيه لأي نادي تونسي وأن اللاعب سيعود للتمارين من جديد مع المجموعة وما فعله لصغر سنه وقلة خبرته وستكون له جلسة أخرى مع رئيس النادي لتحديد المسؤوليات.

العمدوني يفند الرحيل
باستثناء فالو انيانغ لم تتضح بعد قائمة المغادرين للنادي الصفاقسي حيث أكد بن رمضان أن الفريق لا يفكر في التفريط حاليا في لاعبيه بما أنه معاقب من الانتدابات إلى غاية ديسمبر 2017 وحتى الانتدابات الأولية التي حصلت سيقع تفعيلها في الميركاتو الشتوي القادم.
على صعيد أخر راج في الفترة الأخيرة خبر مغادرة أسامة العمدوني للنادي الصفاقسي والوجهة ستكون لأحد النوادي الكبار بالعاصمة، «المغرب» تحدثت للعمدوني الذي نفى الخبر مؤكدا على أنه يربطه عقد بالنادي الصفاقسي وأنه سعيد بتواجده مع المجموعة ولن يفكر في تغيير الأجواء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115