البلايلي بطلب من البنزرتي

نجاح الترجي في التعاقد مع الكاميروني فرانك كوم بطلب من فوزي البنزرتي تزامن مع طلبات إضافية لمدرب الترجي الذي عبر لهيئة المؤدب عن رغبته في التعاقد مع متوسط الميدان الهجومي الجزائري يوسف البلايلي في صفقة قد يتم حسمها في الساعات القليلة القادمة.

البلايلي قد يكون آخر طلبات البنزرتي إلا انه لن يكون الأخير الذي سيعزز صفوف الترجي خلال الميركاتو الحالي الذي ستكون فيه بقية الاختيارات لرئيس النادي حمدي المؤدب الذي يعمل في كنف السرية على التعاقد مع مهاجم أجنبي مع وجود رغبة كبيرة في استرجاع يوسف المساكني و في هذا الإطار علم «المغرب» أن لقاء سيجمع المؤدب بداية الأسبوع القادم بمسؤول من الفريق القطري لوضع النقاط على الحروف قصد غلق ملف يوسف المساكني الذي عبر بدوره عن عدم معارضته العودة مجددا إلى حديقة حسان بلخوجة.

صراع متجدد مع النجم
نبقى مع الميركاتو لنشير أن الصراع قد يتجدد بين مسؤولي النجم والترجي سواء إذا تعلق الآمر بصفقة التعاقد مع كشريدة التي قد يتم حسمها خلال الساعات القليلة القادمة آو بسبب الجزائري البلايلي حيث علم «المغرب» آن الهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل دخلت بدورها على الخط قصد التعاقد مع يوسف البلايلي.

ضغط الجماهير يأتي بأكله
سبق أن اشرنا إلى عدم رضاء الهيئة المديرة للترجي على تعيين الحكم المصري جهاد ابو جريشة لإدارة اللقاء الأخير لسباق دوري المجموعات خاصة أن المنافس المنتظر للترجي قد يكون و بدرجة كبيرة الأهلي المصري وهي وضعية دفعت الجماهير للدخول على الخط والتعبير بدورها عن غضبها من قرارات اللجنة المشرفة على تعيينات الحكام بالكنفدرالية الإفريقية خاصة أن فريقها تعرض إلى بعض المظالم في المقابلات الأخيرة لعل أبرزها أمام فيتا كلوب, ردود فعل سرعان ما أعطت أكلها بمراسلة من الكنفدارلية الإفريقية لإدارة الترجي بإعلامها بمنح الحكم الزمبي جاني سيكازوي الذي كان سيحكم المقابلة الملغاة بين النجم الساحلي والمريخ السوداني مهام إدارة اللقاء عوضا على المصري ابو جريشة.

الترجي يتخلص من أهم منافسيه بالبطولة العربية
أعلنت لجنة تنظيم البطولة العربية للأندية عن استبعاد فريق المريخ السوداني من المنافسات بعد قرار «الفيفا» القاضي بتجميد نشاط كرة القدم في السودان ليكون بذلك الترجي ابرز مستفيد نظرا لقيمة الفريق السوداني الذي يعد احد ابرز منافسي الأحمر والأصفر في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من الهلال السعودي ونفط الوسط العراقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115