النجم الساحلي: فيلود يبحث عن حلول ومرعي يقترب من الوصول

استغرقت رحلة النجم الساحلي إلى الموزمبيق أكثر من 10 ساعات كاملة انطلقت من مطار تونس قرطاج عبر اسطنبول وصولا إلى مابوطو العاصمة الموزمبيقية ومنها بواسطة رحلة جوية داخلية نحو مدينة بيارا أين سيجري غدا الفريق لقاء الجولة الثانية إياب ضمن دوري مجموعات رابطة الأبطال والذي سيجمعه بنادي فيريفيارو...

سيكون النجم الساحلي مطالبا بالخروج على الأقل بنقطة واحدة للتأهل رسميا للدور الربع النهائي هذا قبل ملاقاته يوم 7 جويلية لنادي المريخ السوداني في اطار الجولة الختامية وأيضا قبل التحول إلى مدينة «كان» الفرنسية للتباري وديا مع اولمبيك مرسيليا. وهكذا إذا سينتهي ماراطون المواعيد القارية والودية بالنسبة لزملاء رامي البدوي ولو ان مباراة ودية أخرى تنتظرهم أمام نادي فالنسيا الاسباني يوم 16 جويلية القادم في اولمبي سوسة والتي ستكون بعنوان نهاية الموسم فعليا.

المنافس تحت المجهر
يجري اليوم الفريق وفي نفس توقيت المواجهة المنتظرة امام فيريفيارو الموزمبيقي اي في الساعة الثانية حصة تدريبية أخيرة ستكون الأخيرة من نوعها على الميدان الرئيسي الذي سيحتضن المباراة وهي التي ستكون مخصصة لوضع اللمسات الاعدادية المتبقية ولتحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيعتمدها الاطار الفني بقيادة هوبار فيلودفيلود الذي يبحث عن حلول وبمقر الإقامة ستكون لكل اللاعبين حصة فيزيوناج تتعلق بالمنافس الموزمبيقي لمزيد الوقوف أكثر على مدى كل إمكانيته البدنية والفنية من خلال تسجيلات للبعض مبارياته السابقة وخاصة لقاء الذهاب الذي دار في سوسة وعرف فوزا كبيرا للنجم الساحل استقر عند خماسية نظيفة.

غيابات بالجملة
ستعرف التركيبة الأساسية للنجم الساحلي في لقاء الغد امام فيريفيارو الموزمبيقي بعض الغيابات البارزة منها ما يعود إلى أسباب صحية وأخرى تأديبية ولأسباب خاصة على غرار قائد الفريق والحارس ايمن المثلوثي فيما تختلف أسباب غياب كل من علية البريقي وحمزة لحمر وشهاب بن فرج ولربما ايضا غازي عبد الرزاق وهذا ما سيحتم تحويرات اضطرارية سيعتمدها هوبار فيلود على مستوى التشكيلة المنتظرة.

موعد
موعد عودة فريق النجم من الموزمبيق اثر خوضه للمباراة امام فيريفيارو سيكون يوم الاثنين 3 جويلية حيث من المنتظر أن يصل وفد النجم الى مطار تونس قرطاج في الساعة 9 والنصف صباحا... من جهة أخرى وبخصوص موعد وتوقيت المباراة الختامية ضمن دوري المجموعات أمام نادي المريخ السوداني فقد تقرر أن يكون في الساعة السادسة مساء في اولمبي سوسة و هذا مبدئيا ان لم يتم إقصاء الأندية السودانية من المسابقات الإفريقية بقرار من الفيفا في ظل الموعد الذي قدمه الاتحاد الدولي من أجل حل الأزمة الكروية في السودان.

عن المنتدب الجديد عمرو مرعي
حسب وكيل اعماله فان المتتدب الجديد للنجم المهاجم المصري لنادي انبي عمرو مرعي أصبح رسميا لاعبا في صفوف النجم الساحلي وذلك بموجب عقد يمتد لـ4 مواسم كاملة و يأتي كتأكيد منه ان صفقة تحول هذا المهاجم للنجم هي على قانونية كما أضاف وفي نفس السياق ان موعد قدوم هذا اللاعب إلى سوسة للالتحاق فعليا بفريق جوهرة الساحل سيكون في الساعات القادمة أو على أقصى تقدير قبل اللقاء الدولي الودي أمام اولمبيك مرسيليا ليتم بعد ذلك تاهيله قانونيا حتى يقع في قادم المواعيد إلحاقه بالقائمة الإفريقية.

مع تأجيل التنفيذ
بعد الانتداب الرسمي للمصري عمرو مرعي وعمر زكري والعودة المنتظرة والواردة جدا في الايام القليلة القادمة لكل من عمار الجمل وامين الشرميطي فان النية متجهة وبنسبة مائوية كبيرة جدا نحو التعاقد مع الدولي الاولمبي الكامروني جاك طاقومبي الذي خضع لاختبارات فنية واخرى طبية ناجحة وذلك في الساعات القادمة لكون هذا اللاعب الذي يشغل خطة متوسط ميدان دفاعي قد اقنع الجميع وفي مقدمتهم الاطار الفني بإمكانياته الكروية العريضة ويبقى ابرام الصفقة مسالة وقت لا غير ورهن عدد اللاعبين الأجانب رغم أن عمره لا يتجاوز 18 عاما.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115