رامي البدوي (النجم الساحلي) لـ«المغرب»: مهمتنا لن تكون سهلة والانتصار في السودان ليس صعبا

بعد نصف عثرة على أرضية اولمبي سوسة أمام ممثل كرة القدم السودانية نادي الهلال سيكون الموعد اليوم مع فريق جوهرة الساحل في ام درمان بالسودان أمام نفس المنافس نادي الهلال الذي سيجد نفسه امام خيار وحيد وهو الانتصار ولا غير

الانتصار لتشديد الملاحقة على النجم الذي سيفتح له الانتصار قطع خطوة عملاقة نحو ربع النهائي.

وللوقوف على استعداد فريق جوهرة الساحل كان «للمغرب» لقاء باللاعب رامي البدوي الذي تحدث عن استعدادات فريقه لهذا الموعد الهام.

عثرة غير منتظرة؟
بعد تسجيلنا لانتصارين متتاليين كانت العثرة العابرة في لقاء الجولة الثالثة ذهاب على قواعدنا أمام الهلال السوداني 1/1 ولكن وبرغم ذلك لازال فريقنا في طليعة ترتيب مجموعته الأولى وما علينا إلا التدارك والعودة بانتصار من الخرطوم لو أن المهمة لن تكون سهلة نظرا لرغبة منافسنا في ردّ الاعتبار على ميدانه وهو ما قرانا له جميع الحسابات.

ألا تعتبر أن التعادل المسجل أمام الهلال في سوسة هو بمثابة الهزيمة؟
اعتقد انه كان بمثابة العثرة لا غير اثر تسجيلنا لانتصارين متتالين أمام أندية كل من فيريفيارو الموزمبيقي و المريخ السوداني لأنه قد كان بالإمكان أفضل مما كان لولا إهدارنا لوابل من الفرص المتاحة ولو لم يتألق حارس مرمى الهلال الذي أنقذ شباكه من العديد من الأهداف المحققة.

ما حكمك على منافسكم الهلال الذي ستلاقونه للمناسبة الثانية على التوالي؟
لقد بدى على عكس مقابلاته الأولى والثانية بوجه مرضي بحكم انه قد قدم في سوسة مردودا ايجابيا في الذهاب وهو الذي اظهر انه يمتلك مجموعة متكاملة ويحذق الهجومات المعاكسة التي أفرزت هدف التعادل إضافة لامتلاكه لحارس مرمى متألق ﻻتصدى لعديد المحاولات.

برغم التعادل 1/1 فان النجم لا يزال متصدرا لطليعة ترتيب مجموعته؟
صحيح لأنه وبرغم عثرتنا الماضية في سوسة فان فريقنا لا يزال متصدرا لطليعة الترتيب برصيد 7 نقاط ولو لا التعادل أمام نفس منافس اليوم لكنا قد قطعنا خطوة هامة نحو الترشح للربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال.

هل تعتقد أن سيناريو لقاء المريخ في السودان بالذات سيتكرر اليوم أمام نادي الهلال؟
فريقنا يبقى قادرا على العودة بانتصار من الخرطوم بالذات اليوم على حساب نادي الهلال على غرار ما حصل في مباراة الجولة الثانية ذهاب أمام نادي المريخ لكوننا قد تعودنا على التألق خارج اولمبي سوسة ولذا فانه بالإمكان تكرار نفس السيناريو.

وكيف ترى إذا لقاء اليوم؟
سيكون مختلفا تماما عن لقاء الذهاب خاصة على مستوى التوجه التكيتيكي وطريقة لعب الفريقين حيث سنعمل على استغلال المساحات الشاغرة التي سيتركها منافسنا الذي سيحاول جاهدا الاعتماد على الضغط العالي ولعب ورقة الهجوم للخروج بالانتصار هو الخيار الوحيد أمام الهلال إذا أراد الإبقاء على حظوظه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115