النادي الصفاقسي: أندوي خارج حسابات مواجهة «بلاتينيوم»

بعد الهزيمة الأخيرة للنادي الصفاقسي أمام مولودية الجزائر لحساب الجولة الثانية من كأس الاتحاد الافريقي أعطى الاطار الفني راحة للاعبين بثلاثة أيام على أن تستأنف التمارين بداية من مساء غد السبت بملعب المهيري.

تمارين الأسود والأبيض ستكون ليلية خلال الأسبوع القادم تزامنا مع شهر رمضان المعظم استعدادا لمواجهة فريق بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي يوم 4 جوان القادم بملعب المهيري لحساب الجولة الثالثة، وستشهد المجموعة خلال التحضيرات عودة حسام بن علي ونسيم هنيد بعد تعافيهما من مخلفات الاصابة والراحة المطولة لكليهما.

العاشرة ليلا
بما أننا نعيش على وقع شهر رمضان المعظم فإن إدارة النادي الصفاقسي بالتنسيق مع الاتحاد الافريقي برمجت موعد لقاء الجولة الثالثة أمام بلاتينيوم ستارز يوم الأحد 4 جوان القادم بداية من الساعة العاشرة ليلا بملعب المهيري لتكون سهرة رائقة لأحباء الأسود والأبيض المطالب بتحقيق الانتصار حتى يعود من جديد للصدارة خاصة وأن المولودية يواجه امبابان.

غياب اندوي
ما هو مؤكد أن لقاء الجولة الثالثة سيشهد غيابا هاما في التشكيلة الأساسية وهو المهاجم اندوي الذي تحصل على الورقة الحمراء في لقاء المولودية بعد جمعه لإنذارين وهو ما يؤكد غيابه عن اللقاء لتكون عودته بداية من الجولة الرابعة.

ماذا ينتظر الشبان؟
ما هو ملاحظ في اللقاء الأخير للنادي الصفاقسي هو تحسن أداء البعض من اللاعبين بالإضافة إلى وجود بوادر لتطبيق خطة تكتيكية تتماشى مع الفريق مستقبلا لكن بدا على الشبان التراجع المحير وحتى القدامى منهم إذ نستثني الشاب هاني عمامو في الدفاع الذي يقدم من مقابلة لأخرى مردودا متميزا ويؤكد جدارته بتحسن أدائه فإننا نلاحظ التراجع الكبير لأداء حسام الحباسي ووليد القروي وعدم انسجام فراس شواط وحسام دقدوق مع المجموعة والضعف الفادح لسليم المحجبي على مستوى الجهة اليسرى وتراجع أداء فالو نيانغ. كل هذه العوامل تصب في خانة واحدة وهي التراجع على مستوى النتائج لذلك اللاعبون مطالبون اليوم ببذل جهود أكبر في التمارين وخاصة منهم الشبان من خلال الاستماع لنصائح المدرب واللاعبين السابقين ومتابعة بعض المقابلات التي قد تساعدهم على تنمية أفكارهم ليتحسن أداؤهم بما أن الفريق في حاجة ماسة إليهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115