اتحاد بن قردان: تربّص بجربة وجاكوب يعوّض كواسي

بعد نهاية مسيرته في البطولة في المركز الأخير في مجموعة التتويج ودون تحقيق أي انتصار او تسجيل أي هدف بما يتطلب مراجعة عديد النقاط، فتحت العائلة الموسعة لاتحاد بن قردان ملف الاعداد للموعد الهام الذي ينتظر الفريق يوم الأحد 28 ماي ضمن الدور نصف النهائي

من كأس تونس حيث يستضيف الأصفر والأسود الترجي الرياضي حامل اللقب.

يطمح زملاء ياسين بوفالغة الى تحقيق المفاجأة وضمان مكان في المباراة النهائية والتتويج بالكأس ولم لا تكون تلك نقطة الانطلاق نحو مغامرة قارية، وفي هذا السياق دخلت كتيبة شكري الخطوي في تربص مغلق بجربة للتركيز على مباراة الأحد القادم التي يسعى الفريق من خلالها الى دخول التاريخ من أوسع الأبواب.

دخلة منتظرة
سمح ضمان اتحاد بن قردان مكانا ضمن مرحلة التتويج وبالتالي تحقيقه هدف البقاء بصفة مبكرة في ان تكون الأنظار مركزة بالأساس على تاريخ 28 ماي، وفي هذا الإطار بدأ الحديث في صفحات التواصل الاجتماعي عن الإعداد لدخلة متميزة تكون بمثابة أفضل تشجيع للفريق على مباغتة الترجي والعبور الى نهائي الكأس.

الكاميروني يعوّض الايفواري
انتقل كما هو معلوم اللاعب السابق لاتحاد بن قردان، الايفواري مارسيال كواسي الى المريخ السوداني ونظرا للدور الهام الذي يشغله اللاعب في خط وسط اتحاد بن قردان فإن المدرب شكري الخطوي بدأ منذ تأكد رحيل اللاعب في البحث عن البديل الذي سيكون الكاميروني جاكوب ياومبي حيث اظهر هذا الأخير استعدادات طيبة ليضمن مكانا ضمن الاساسيين يوم الأحد القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115