النجم الساحلي: انتصار الصدارة باستحقاق..امتياز لكرير وبن فرج وأكوستا هدّاف العادة

الانتصار الهام المسجل في لقاء الجولة الثانية ذهاب من دوري مجموعات مسابقة رابطة الأبطال على حساب نادي المريخ السوداني في الخرطوم بالذات (2/ 1) جاء في الوقت المناسب بالنسبة لفريق جوهرة الساحل للمصالحة مع الانصار وخاصة اثر الاخفاق المرير حسب اعتقادهم

في نهائي البطولة المحلية امام الترجي الرياضي منذ ايام قليلة...

انتصار جاء ليؤكد تجاوز زملاء حمزة لحمر الخيبة المحلية من الناحية النفسانية خاصة وانهم قد تجاوزوا حقيقة مثل تلك العثرة بما ان المجموعة قد اظهرت انها لم تدخل في فترة شك وهو ما جعل الفريق يعود بفوز هام وثمين للغاية من خارج اولمبي سوسة بفضل ثنائية كل من دياغو اكوستا في الدقيقة 33 وعامر بوعزة في الوقت البديل مع مطلع 93 دقيقة امام فريق عريق ما هو الا المريخ السوداني انتصار مكن فريق جوهرة الساحل من تصدر مجموعته الأولي برصيد 6 نقاط كاملة ما بعد الانتصار الأول المسجل في سوسة امام فيؤيفيارو الموزمبيقي بخماسية نظيفة. النجم بات متصدرا المجموعة الأولى وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه وهو الهلال السوداني الذي أكتفي بالتعادل أمام فيؤيفيارو الموزمبيقي والأكيد أن الجولة القادمة ستعرف امتحانا جديدا للنجم بما أنه سيستقبل وصيفه الهلال السوداني.

الامتياز لكرير وبن فرج
برغم الغيابات البارزة لثلاثة اساسيين (ايمن المثلوثي- عمار الجمل وايهاب المساكني) عمد المدرب هوبار فيلود للقيام بتحويرات اضطرارية على مستوى التركيبة ومنهم من كانت له علامات الامتياز في اللقاء امام المريخ السوداني على غرار حارس المرمى اشرف كرير الذي تالق كما يجب في اول ظهور قاري رسمي له بتصديه لعديد المحاولات الهجومية للمنافس السوداني وايضا المدافع الواعد شهاب بن فرج على مستوى محور الخط الخلفي للمجموعة وهو الذي كانت جل تدخلاته ناجحة.

هداف المسابقة
من موعد لاخر يؤكد البرازيلي دياغو اكوستا انه قد تجاوز فعلا فترة الشك والانتقادات التي طالته بسبب اهداره لفرص واضحة متاحة منذ قدومه للفريق وهذا ما جعله ينتفض ويعانق الشباك من لقاء لاخر وهو ماجعله حاليا يحتل طليعة ترتيب هدافي فريقه في مسابقة رابطة الابطال لحد الان بتسجيله لأربعة أهداف إضافة لما سجله من أهداف محليا في سباق البطولة التي اسدل عليها الستار.

في انتظار 3 مليارات
لئن سدد نادي اتحاد جدة جزءا هاما من مستحقات لاعبه احمد العكايشي في شكل مالا يقل عن أربع جرايات إضافة لامتيازات مادية اخرى فان النجم لايزال في انتظار بقية مستحقات صفقة انتقال هذا المهاجم للنادي السعودي والمقدرة بحوالي 3 مليارات فمتى سيتم تسديد ما تبقى من متخلدات بذمة فريق اتحاد جدة السعودي والذي سينعش خزينة النجم الساحلي.

في بايرن مونيخ
اثر تجربة لم تكن ناجحة بنسبة كبيرة من جانب حازم الحاج حسن ضمن نادي بوردو الفرنسي ها ان لاعبا واعدا اخر من خريجي مركز تكوين الشبان بالنادي وهو لؤي بن حسين من صنف الاواسط بصدد الخضوع لاختبار فني ضمن اعرق أندية البوندسليغا فهل يكتب له النجاح في مثل هذه التجربة الاحترافية الهامة.

عن تذاكر نهائي كرة اليد
بداية من اليوم وبمقر النادي في سوسة ستتنطلق عملية بيع التذاكر الخاصة بنهائي كاس كرة اليد مابين النجم والإفريقي من جملة 2750 تذكرة في نقطة بيع أولى على مستوى نقطة البيع الثانية فإنها ستكون بشبابيك ملعب زويتن بالعاصمة لكل الأنصار الراغبين في مواكبة هذا النهائي في القاعة المغطاة برادس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115