أبو ريدة: «الحديث عن خليفة «كوبر» سابق لأوانه»

تعرّض هيكتور كوبر المدرب الأرجنتيني للمنتخب المصري الى وعكة صحية حرمته من حضور الاجتماع مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني ابوريدة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات فضلا عن هاني رمزي مدرب منتخب المحليين. وكان الاجتماع مقررا للتنسيق

بين مدرب المنتخب الأول ومنتخب المحليين حول اللاعبين الذين سيتم ضمهم من قبل كلا المدربين.

ورغم أن العجوز الارجنتيني نجح في بلوغ نهائي كأس افريقيا 2017 مع زملاء عصام الحضري فإن الحديث عن خليفته بدأ يعرف صداه رغم تصريح رئيس الجامعة المصرية هاني أبو ريدة أنه راض عن مسيرة كوبر مع الفراعنة ويثق في قدرته على قيادة منتخب مصر الى مونديال روسيا 2018. وأضاف أبوريدة في تصريحات إذاعية، أنه من السابق لأوانه الحديث عن خليفة كوبر، لافتا إلى أن الأقرب لقيادة الفراعنة بعد العجوز الارجنتيني هو مدرب مصري، بسبب ارتفاع سعر الدولار مؤخرا غير انه أشار الى أن التركيز منصب حاليا على المباراة التي تنتظر الفراعنة في تونس يوم 11 جوان إمام نسور قرطاج على درب تحقيق أفضل بداية في تصفيات كاس افريقيا للأمم التي ستجرى بالكاميرون في جانفي 2019.

قال أبو ريدة إن اتحاد الكرة والمنتخب يفكران حاليا فى مواجهة تونس يوم 11 جوان المقبل، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساهم فى تأهل الفراعنة فى أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

أوضح رئيس اتحاد الكرة فى تصريحات إذاعية، أنه من السابق لأوانه الحديث عن خليفة كوبر، لافتا إلى أن الأقرب لقيادة الفراعنة بعد الخواجة هو المدرب الوطنى، بسبب ارتفاع سعر الدولار مؤخرا.
يذكر أن عقد كوبر ينتهى بنهاية مونديال 2018 فى حالة تأهل الفراعنة لهذا المحفل الكبير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115