النجم الساحلي: عودة الحديث عن فرنك كوم وأجاكس يريد بانغوار

كان ولابد ان يتم القيام بانتدابات قيمة وهامة على مستوى الخط الأمامي منذ الميركاتو الشتوي الماضي للمراهنة على لقب البطولة المحلية او بالأحرى المحافظة عليها والآن وما بعد نهاية السباق وما بعد خسارة نهائي البطولة أمام الترجي أصبح هذا المطلب الرئيسي للأنصار.

الانتدابات ضرورة ومطلوبة خاصة مع ما تبقى من مسابقة رابطة الابطال للتتويج بلقب امجد الكؤوس القارية الذي غاب عن النادي منذ 2007 وتبقى الفرصة متاحة للمشرفين بمناسبة الميركاتو الصيفي القادم اي بداية من شهر جويلة بما ان القائمة الاولية التي تم ارسالها للكنفدرالية قد تضمنت 24 عنصرا فقط ولا تزال اذا 6 اسماء مرشحة للاضافة من المزمع انتدابهم خاصة ومن اللاعبين الواعدين من صنف الامال على غرار ما حصل مع وجدي كشريدة الذي اصبح اكثر من عنصر فعال.

حديث عن كوم والمحيرصي
عاد الحديث مجددا في الشارع الرياضي بسوسة عن امكانية استقدام كل من فرانك كوم الذي ترك فراغا كبيرا منذ مغادرته للفريق على مستوى خط وسط الميدان وايضا ادريس المحيرصى وكلاهما قد تدحرج ناديه كالشرز الالماني وراد ستار الفرنسي للدرجة الثالثة فهل ستتاكد مثل هاتين الصفقتين بعد شهر من الان وبالتوازي ايضا فلقد عاد الحديث مجددا عن قدوم اما ياسين الشيخاوي او امين الشرميطي.

موعد قاري
تقرر مبدئيا ان يكون موعد لقاء الجولة الثالثة ذهاب قاريا لدوري مجموعات رابطة الابطال امام الهلال السوداني يوم السبت 3 جوان القادم على الساعة التاسعة الا الربع ليلا في سهرة كروية رمضانية في اولمبي سوسة بحضور ما لايقل عن 15 الف متفرج على غرار كل المناسبات الافريقية السابقة.

اجاكس يتابع بنغورا
على غرار كل من حمزة لحمر وامين بن عمر المتواجدين على قائمة انتدابات اندية فرنسية واخرى المانية فان الدولي الغيني آلكالي بنغورا مافتئ هو الاخر يحظى باهتمام فرق خليجية و اوروبية خاصة ولعل ابرزها اجاكس الهولندي الذي ابدى رغبته في انتدابه فما راي ادارة النجم التي لا تزال تصر على موقفها المبدئي وهو عدم التفويت في اي عنصر اساسي الا ما بعد نهاية مسابقة رابطة الابطال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115