غيلان الشعلالي (الترجي الرياضي) لـ«المغرب» : لا خوف على جاهزية اللاعبين وسان جورج لن ينال شرف الانتصار

بعد النجاح على الصعيد المحلي بالظفر بلقب البطولة 27 في تاريخ النادي يعود اليوم الترجي إلى أجواء المسابقات القارية في رحلة إلى الأراضي الأثيوبية لملاقاة فريق سان جورج لحساب اللقاء الثاني من دوري مجموعات كأس رابطة الأبطال الإفريقية.
مواجهة

كانت محل لقاء جمع «المغرب» بأحد ابرز نجوم الترجي متوسط الميدان غيلان الشلالي الذي تحدث عن استعدادات فريقه للقاء اليوم ومدى جاهزية المجموعة للعودة بأول انتصار من خارج الديار إضافة إلى حظوظ الفريق في هذه المسابقة التي تعلق عليها الهيئة المديرة و الجماهير آمالا كبيرة.

تحد جديد في ظرف اقل من أسبوع؟
منافستنا على اكبر عدد ممكن من الألقاب وضعنا أمام جملة من التحديات نجحنا في تجاوز أولها بسلام بالظفر بلقب البطولة على أن نواصل المشوار بثبات من اجل المزيد من الألقاب المحلية منها والقارية وهو أمر باستطاعتنا تحقيقه رغم أن المهمة لن تكون سهلة.

أول تنقل في تاريخ الترجي إلى اثيوبيا؟
هذا الأمر سيزيدنا إصرارا على العودة بانتصار وإضافة فريق سان جورج الساعي إلى نيل شرف الإطاحة بالترجي إلى قائمة الفرق التي انتصرنا عليها خارج الديار لنؤكد أن الأفضل على الصعيد القاري.

النسق الماراطوني للمقابلات قد يكون له تأثير على أداء الترجي في قادم المواجهات؟
الترجي تعود على اللعب على أكثر من صعيد إلا أن الموسم الحالي كان شاقا نسبيا وخاصة الأسابيع القليلة الماضية التي حملت في طياتها مقابلات صعبة أمام منافسينا المباشرين على البطولة ممّا استوجب عملا مضاعفا من اللاعبين والإطار الفني وخاصة المعد البدني الذي

اعد جيدا لكل صغيرة وكبيرة للمحافظة على جاهزية المجموعة وهو ما أكدناه في لقاء النجم وما سنعمل على تأكيده مجددا في مواجهة اليوم.

استعدادات الفريق لهذه المواجهة؟
تقارب مواعيد المقابلات وبالتحديد نهائي البطولة من الموعد القاري لم يترك لنا المجال للقيام بتحضيرات خاصة حيث اكتفينا قبل تحولنا بحصة لإزالة الإرهاق وأخرى لوضع بعض اللمسات التكتيكية فيما تم التركيز خلال حصة الأمس وهي الأخيرة على بعض الجزئيات المتعلقة بنقاط قوة وضعف المنافس.

هل يمكن الحديث عن تغييرات كبيرة على مستوى التشكيلة مقارنة بالمقابلات الأخيرة؟
عدم وجود تغييرات كبيرة على مستوى التشكيلة في سباق البطولة احد ابرز نقاط قوة الترجي بما يجعل الحديث عن تغييرات كبيرة في لقاء اليوم أمر مستبعد خاصة أن هدفنا الأول هو مواصلة سلسلة النتائج الايجابية وتحقيق أول انتصار خارج الديار سيكون له وزن كبير في بقية المشوار خاصة أن منافسنا من الأسماء المرشحة للعب الأدوار الأولى وهو ما أكده بعد العودة بتعادل ثمين من جنوب إفريقيا في الجولة الافتتاحية من دوري المجموعات أمام صاحب اللقب فريق سانداونز.

حظوظ الترجي في لقاء اليوم؟
ما يمكن تأكيده أن هدف الترجي في جميع المقابلات المحلية منها أو القارية دخل الديار أو خارجها هو الانتصار ولا غير الانتصار وهو ما سنعمل على تحقيقه في لقاء اليوم.

وبالنسبة لسباق رابطة الأبطال؟
حظوظنا وافرة وربما مقابلات اليوم ستعطي ثمارا أوضح على الفرق الأكثر جاهزية للعب الأدوار الأولى والمنافسة على اللقب الذي اعتبر أن الترجي قادر على تحقيقه نظرا لما يمتلكه من خبرة وزاد بشري ثري إضافة إلى توفير الهيئة المديرة لجميع سبل النجاح, كما لا يمكن أن نتغافل عن دور الجماهير التي عودتنا أن تكون الدافع الأول نحو النجاح.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115