النادي الصفاقسي: كوستا يفرض الانضباط

طوى النادي الصفاقسي صفحة البطولة بعد الانتصار الأخير أمام اتحاد بن قردان وتفرّغ الإطار الفني للتركيز على مباريات كأس الاتحاد الإفريقي بما أنها ستجرى كل أسبوعين وهو ما يؤكد التنقلات الشاقة التي تنتظر الفريق خاصة إلى سوازيلاندا وجنوب افريقيا ... ودون راحة عادت المجموعة

أمس للتمارين بالملعب الفرعي للمهيري بحضور كل اللاعبين حيث خصصت الحصة لإزالة الإرهاق بالنسبة إلى اللاعبين الذين خاضوا مباراة بن قردان وتمارين عادية البقية المجموعة.
وسيتحول وفد النادي الصفاقسي إلى العاصمة مساء الغد لقضاء ليلته هناك بأحد النزل قبل شد الرحال في التاسعة من صبيحة الاثنين إلى الجزائر في رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي. وبرمج الفريق حصة تدريبية مسائية بملعب 5 أوت بالعاصمة الجزائرية لتحديد التشكيلة الأساسية في حين تقرر عودة الفريق مساء الأربعاء بما أن المجموعة ستقضي ليلتها في الجزائر بعد اللقاء، ومن المنتظر أن يترأس المنصف خماخم الوفد إلى جانب رئيس الفرع سلمان بن رمضان ومستشاره الناصر نجاح إضافة إلى 20 لاعبا فضلا عن الإطار الفني والطبي.

آلة الكترونية لتسجيل الحضور
ما لوحظ في النادي الصفاقسي منذ قدوم المدرب كوستا هو التغيير في التمارين بما أن المدرب الجديد أبدى صرامة في التعامل مع المجموعة ومنذ البداية قرر أن يضع آلة الكترونية مجهزة في ملعب المهيري بالبصمة وكل لاعب مطالب يوميا بالقدوم في موعده المحدد للطباعة على الطريقة الادارية وأن أي تأخير أو غياب دون سابق انذار يعرض اللاعب للعقوبة من الاطار الفني والهيئة. هذا التغيير امتثل له اللاعبون وتقبله الشارع الرياضي في صفاقس بصدر رحب حتى تسير الأمور بشكل مميز في الفريق والابتعاد عن التقاعس.

380 دينارا لرحلة الجزائر
علمت «المغرب» من مصادرها الخاصة أن المجموعة المكلفة بتنظيم رحلة خاصة بجماهير النادي الصفاقسي قد وضعت مبلغا يقدر تقريبا بـ380 دينار كمعلوم الطائرة فقط ذهابا وإيابا بداية من يوم الاثنين والعودة يوم الأربعاء، كما أكد محدثنا أن هذا المبلغ لن يشمل الإقامة والأكل والتنقل في العاصمة الجزائرية. في حين عبر بعض الأحباء عن استعدادهم للذهاب عبر القطار بمعلوم يقدر بـ140 دينارا ذهابا وإيابا إلى مدينة بجاية ومنها التحول إلى العاصمة الجزائرية عبر حافلة خاصة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115