المنتخب الوطني: لا جديد في قائمة المنتخب ولحرش يقود السهرة الرمضانية بين تونس ومصر

رفض المدرب الوطني نبيل معلول برمجة مباريات ودية قبل المواجهة المنتظرة في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا الكامرون 2019 وذلك حين يستضيف المنتخب الوطني نظيره المصري في إطار الجولة الافتتاحية مؤكدا أنه لا حاجة لمواجهات ودية في ظل التزامات عدد كبير من اللاعبين بمباريات فرقهم.

كما أكد معلول على ضرورة عودة نسور قرطاج لخوض المباريات على أولمبي رادس عوضا عن ملعب مصطفي بن جنات بالمنستير في خطوة تقبلها أعضاء المكتب الجامعي وخاصة رئيس الجامعة وديع الجريء الذي دائما ما فضل ابتعاد العناصر الوطنية عن أولمبي رادس خوفا من عزوف الجماهير.

على صعيد أخر أعلن رسميا عن تركيبة الإطار الفني المساعد للمدرب نبيل معلول وكما كان متوقعا حضرت كافة الأسماء المرشحة ما عدى المعد البدني خليل الجبابلي الذي فضل مواصلة الرحلة في الكويت وستكون التركيبة متكونة من مراد العقبي وحاتم الميساوي كمدربين مساعدين مع تكليف نادر داود بخطة مستشار فني مكلف بالمشاهدة ومتابعة اللاعبين الناشطين خارج تونس أما مدرب الحراس المصري طارق عبد العليم فسيحافظ على مركزه بعد أن اختار نبيل معلول الإبقاء عليه في حين سيتولى كل من جلال الهرقلي ومحمد التونسي مهمة الإعداد البدني.

لا جديد في التشكيلة
تؤكد الأخبار التي بحوزة «المغرب» أن القائمة الجديدة للمنتخب الوطني لن تعرف أسماء جديدة رغم الأخبار التي تحدثت عن اتفاق مبدئي بين الجامعة التونسية وعدد من اللاعبين على غرار «روني خضيرة» والياس السخيري اللذان يكونا ضمن المجموعة التي سيواجه لها المدرب نبيل معلول الدعوة للمشاركة في مباراة 11 جوان القادم وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن الثنائي فضل عدم التواجد في الوقت الراهن مع المنتخب في المقابل تؤكد الأخبار أن مدافع ليستر الإنقليزي «يوهان بن علوان» رفض تقمص زي المنتخب رغم المفاوضات التي انطلقت فيها الجامعة التونسية منذ مدة وخاصة مع قدوم المدرب نبيل معلول.

وفي إطار التحضير انطلق مهاجم الاتحاد السعودي أحمد العكايشي في برنامج بدني مع المعد البدني للمنتخب الوطني وذلك حتى يحافظ على جاهزيته البدنية للمواجهة المنتظرة خاصة أن الدوري السعودي قد انتهي وهو ما يؤكد أن العكايشي سيكون حاضرا في قائمة المنتخب الوطني.

لحرش لإدارة الدربي
أسندت لجنة التعيينات التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة إدارة الدربي التونسي المصري للحكم المغربي بوشعيب لحرش المبرمج ليوم الأحد 11 جوان القادم في أولمبي رادس في إطار الجولة الافتتاحية لتصفيات كأس أمم إفريقيا الكامرون 2019 لحساب المجموعة العاشرة...

الدربي سيكون (مغاربي خالص) بين المنتخب التونسي ونظيره المصري وبصافرة مغربية بقيادة الحكم لحرش الذي سيساعده في المهمة كل من يحيي النوالي وخالد النونسي وعلى صعيد أخر برمج الإطار الفني توقيت المباراة للساعة الحادية عشرة ليلا في سهرة رمضانية يطمح فيها المدرب نبيل معلول إلى حضور جماهيري مكثف والأهم هو تحقيق أولى الانتصارات مع المنتخب وتأكيد جاهزيبة المجموعة قبل المواجهة المرتقبة مع منتخب الكونغو الديمقراطية في إطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115