قرارات المكتب الجامعي: 6 حكام في مباراة حمام الأنف والمرسى و3 مباريات «ويكلو» ضد الشبيبة القيروانية

أصدر المكتب الجامعي لكرة القدم في اجتماعه الدوري المنعقد أمس للنظر في أحداث مباريات الرابطتين الاولى والثانية جملة من القرارات أبرزها الاعتماد على طاقم بـ6 حكام بالنسبة الى لقاء الجولة الختامية من مرحلة «البلاي آوت» الذي سيجرى غدا الأحد بين نادي حمام الأنف

ومستقبل المرسى وكذلك الأمر في المباريات المتبقية في كأس تونس.

كما قرر المكتب الجامعي تسليط عقوبة بـ2000 دينار على الترجي الرياضي من اجل إشعال شماريخ على المدارج دون رميها في مباراة الجولة التاسعة من مرحلة التتويج التي جمعت فريق باب سويقة بالنادي الصفاقسي. وتقرر تسليط نفس العقوبة على النجم الساحلي من اجل اشعال شماريخ على المدارج دون رميها في مباراة الفريق ضد نجم المتلوي في الجولة التاسعة من «البلاي أوف».

وسلطت الجامعة عقوبة بـ2000 دينار على مستقبل المرسى من أجل إشعال شماريخ على المدارج دون رميها في مباراة الجولة قبل الأخيرة من مرحلة «البلاي آوت». كما قرر المكتب الجامعي تسليط عقوبة بـ2000 دينار على الترجي الرياضي الجرجيسي من اجل اشعال شماريخ على المدارج دون رميها.

مبارتان للحيدوسي
أما فيما يتعلق بملف سفيان الحيدوسي مدرب اتحاد تطاوين الذي تم إبعاده في مباراة فريقه مع النادي البنزرتي على خلفية اعتدائه اللفظي على الحكم فقد قرر المكتب الجامعي تسليط عقوبة 2 مقابلات مع خطية مالية بـ5000 دينار ضد المدرب سفيان الحيدوسي لتصرفه غير اللاّئق تجاه الحكم مع الإقصاء. وتعرض اتحاد تطاوين بدوره الى عقوبة مالية بـ2000 دينار على خلفية إشعال الشماريخ دون رميها في مباراته مع مستقبل المرسى في مباراة الجولة الثانية عشرة من مرحلة «البلاي آوت».
وعاقبت الجامعة شبيبة القيروان بثلاث مباريات دون حضور الجمهور مع خطية مالية بـ2000 دينار على خلفية احداث مباراته مع الملعب القابسي.

أما فيما يتعلق بمباراة الجولة الثامنة من مجموعة الصعود في الرابطة الثانية بين الاتحاد المنستيري والملعب التونسي فقد عاقب المكتب الجامعي الاتحاد المنستيري بـ500 دينار من اجل إشعال شماريخ دون رميها.كما قرر تسليط عقوبة بـ750 دينارا على الملعب التونسي بسبب دخول محب الى أرضية الميدان في مباراته مع الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة ضمن الجولة السابعة من مرحلة الصعود.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115