النجم الساحلي: استياء كبير من الجماهير بعد هزيمة الكلاسيكو

والان إلى مسابقة دوري مجموعات كاس رابطة الابطال بعد خسارة نهائي البطولة امام الترجي من خلال لقاء الحسم في امر اللقب بتلك الطريقة دون المنتظرة من الجميع من متتبعين لمسيرة الفريق والأنصار خاصة...

فهل ان عامل الضغط اساسا هو الذي كان وراء مثل ذلك المردود المهزوز للفريق ام ان كامل المجموعة لم تكن في يومها في لقاء حاسم كهذا وعلى كل فلقد سعى الجميع منذ امس لطي صفحة نهائي البطولة بما انه لم يتبق حاليا الا مواصلة المسيرة بكل ثبات في دوري مجموعات مسابقة رابطة الابطال التي يعلق عليها الجميع آمالا عريضة ولكن شريطة ان يتدعم الرصيد البشري بست اسماء جديدة لاضافتها للقائمة القارية الاواية مع بداية الميركاتو الصيفي القادم.

نقاط استفهام وتساؤلات عديدة
غالبية الانصار وكل متتبعي مسيرة الفريق لم يستسيغوا تلك الهزيمة امام الترجي في نهائي بطولة كان رهانه الحسم في امر اللقب وهو ماخلف ردود فعل متباينة ونقاط استفهام كبرى وعديد التساؤلات التى لم يلق لها اي كان جوابا شافيا من هفوات دفاعية كلفت قبول اهداف متتالية و انعدام تكامل مختلف الخطوط الثلاثة ومردود جماعي باهت الى غير ذلك في لقاء هام ومصيري.

إلى رابطة الابطال
لم يتبق بالنسبة للفريق في الموسم الحالي الا المراهنة على لقب امجد الكؤوس الافريقية و هو الذي ينتظره موعد هام جديد سيكون امام نادي المريخ السوداني وهذا ما بعد الانتصار الباهر المسجل في الجولة الافتتاحية بخماسية نظيفة كانت على حساب نادي فيريفيارو الموزمبيقي وما على الجميع ومن الان الا طي صفحة البطولة المحلية والتركيز الكلي على باقي جولات دوري المجموعات القارية للمضي قدما في هذه المسابقة الافريقية التي يعلق عليها الجميع امالا عريضة وهي التي تبقى من اهم الاهداف المرسومة ومن الاوليات المطروحة للمراهنة على لقب امجد الكؤوس الافريقية.

موعد التحول للخرطوم
اليوم يتحول الفريق الى الخرطوم عبر رحلة جوية عادية من مطار تونس قرطاج باتجاه السودان لملاقاة نادي المريخ وكل الامل لدى الجميع ان لا تؤثر هزيمة نهائي البطولة المحلية على المجموعة ككل.

في التاسعة ليلا وغياب وحيد
سيكون موعد لقاء الجولة الثانية من دوري مجموعات مسابقة رابطة الابطال امام المريخ السوداني يوم الثلاثاء القادم في التاسعة ليلا في ملعب ام درمان ولئن سيكون مالا يقل عن 20 لاعبا في الموعد فان الغياب الوحيد الذي ستسجله التركيبة الاساسية سيتمثل في اللاعب ايهاب المساكني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115