الترجي الرياضي: البنزرتي يطالب بالتعزيزات

رغم الكم الهائل من الاحتجاجات التي رافقت سباق البطولة خاصة في مرحلة» البلاي اوف» وما خلفته من حديث عن محاباة وانحياز التحكيم مع فرق على حساب أخرى إلا أن الترجي استطاع تتويج مجهودات أشهر من العمل بانتصار عن جدارة على ملاحقه المباشر النجم بثلاثية والظفر بلقب البطولة 27 في تاريخ النادي.

جمع الترجي بين الأداء والنتيجة لم يترك مجالا للتشكيك في أحقية وجدارة الفريق في الظفر باللقب في المقابل لم يكن المدرب فوزي البنزرتي في أوج سعادته نظرا للكم الهائل من الفرص المهدورة التي كان بالإمكان أن تجعل النتيجة اعرض بكثير.

لا مجال للراحة
فرحة الترجي باللقب 27 لم تتجاوز المستطيل الأخضر وحجرات الملابس بما أن حديث اللاعبين والإطار الفني كان موجها مباشرة إلى سباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية أين ستنطلق رحلة الفريق صباح الأحد عبر طائرة خاصة من مطار تونس قرطاج إلى أثيوبيا أين سيكون الموعد عشية الثلاثاء مع اللقاء الثاني من دوري مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية أمام صاحب الأرض والجماهير فريق سان جورج.

البنزرتي يريد المزيد من التعزيزات
ظفر الترجي بلقب البطولة لا يخفي وجود نقائص في بعض المراكز ممّا يستوجب تعزيزات إضافية خاصة أن الهدف الأول لهيئة المؤدب امجد الكؤوس الإفريقية وفي هذا الإطار علم «المغرب» أن الهيئة المديرة وبعد مشاورات مع البنزرتي انطلقت في التفاوض مع بعض الأسماء التي من المنتظر أن تعزز الخطوط الثلاثة سواء على الرواق الأيمن أو الأيسر إضافة إلى خط وسط الميدان والهجوم الذي سيعرف رحيل المهاجم الليبي محمد زعبية الذي أكد بتغيبه عن حصص التمارين ونهائي البطولة حدوث القطيعة وفي هذا الإطار أكد مدرب الترجي فوزي البنزرتي في تصريح «للمغرب» عدم حاجته لخدمات زعبية نظرا لعدم قدرته على تقديم الإضافة.

شمام يكسب ود الجماهير
الضبابية الكبيرة المتعلقة بملف اللاعب خليل شمام الذي شارف عقده على النهاية دون وجود تطورات تذكر سواء بتأكيد بقائله آو التفريط في خدماته تزامنت مع تطور كبير في أداء اللاعب الذي استطاع كسب تعاطف الجماهير التي شرعت في الضغط والمطالبة بتمديد عقد قائد الفريق وهو ما قد يتم خلال الساعات القليلة القادمة في ظل وجود تجاوب ورغبة من الإطار الفني للاستفادة من خدمات لاعب الخبرة شمام خاصة على الصعيد القاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115