محسن حباشة (اللاعب السابق للنجم) لـ«المغرب» : «النجم يملك كل الخصال للمحافظة على اللقب والفوز في رادس بالذات»

عن نهائي بطولة الموسم الكروي الحالي مابين النجم والترجي تحدث محسن حباشة عن مسيرة ناديه السابق الذي ما هو الا بطل الموسم الماضي والمتراهن حاليا على اللقب قصد المحافظة عليه وعن حظوظه بطبيعة الحال في هذه المباراة الهامة والتي يبقى رهانها حسم امر اللقب

وعن العوامل الهامة المتوفرة للنجاح من خلال حوار اليوم الذي سيكون فاصلا

أولا ما تقييمك لمسيرة النجم لحد ما قبل موعد اليوم؟
كانت مسيرة موفقة في مرحلة البلاي اوف خاصة لولا العثرتين المسجلتين امام النادي الصفاقسي والترجي الرياضي دون العودة لكل تداعياتهما من اخطاء تحكيمية وغيرها ولو ان الفريق كانت له عثرات سابقة في المرحلة الاولى من السباق بسبب عديد الغيابات و عدم استغلال الرصيد البشري كما يجب و ماراطون المواعيد المحلية منها والقارية.

ما هي عوامل النجاح بالنسبة للنجم في الموسمين الماضي والحالي؟
الاستمرارية ولا شئ غير ذلك على جميع المستويات من هيئة ادارية واطار فني ومجموعة لاعبين متكاملين ولو ان تغيير المدرب قبل «البلاي اوف» قد فرض نفسه وما النتائج الحاصلة لحد الان إلاّ خير دليل على ذلك على غرار النجاحات قاريا ومحليا على مستوى التتويجات ولعل ابرزها بطولة الموسم الماضي والمراهنة حاليا على نفس اللقب.

كيف ترى نهائي البطولة مابين النجم والترجي؟
كما ذكرت لولا عثرتي الفريق في صفاقس امام النادي الصفاقسي وأمام الترجي في سوسة لحسم النجم امر اللقب منذ جولات ولكن الان امامه فرصة هامة للتويج للمرة الثانية على التوالي من خلال لقاء فاصل امام الترجي سيكون بمثابة نهائي كاس وهو الذي سيكون حاسما بين فريقين قد فرضا سيطرتهما على سباق المرحلة الثانية.

كيف للنجم حتى يتوج في اعقاب مثل هذا النهائي للبطولة؟
بشهادة الجميع من ملاحظين ومتتبعين خاصة يعتبر النجم افضل فريق على الساحة الكروية بحكم ان له رصيدا بشريا ثريا من حارس مرمى له خبرة دولية ومحلية كبرى ودفاع متماسك بقيادة عمار الجمل وخط وسط ميدان متكون من افضل اللاعبين على غرار ايمن بن عمر وحمزة لحمر وغيرهما وخط امامي هو الاخر متكاملا بعودة اكوستا للتهديف وبمثل هذه المجموعة بالامكان التتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

على اية جزئيات يمكن ان يلعب نهائي البطولة؟
اقول للاعبي النجم يجب التركيز الكلي والحضور الذهني خاصة خلال كامل اللقاء لحد اخر ردهاته ولذا فلا للتسرع ولا للاندفاع الكلي بما انه مطالب بالانتصار بل انه يستوجب ايضا مجاراة المباراة حتى اخر دقيقة.

النجم يبقى مطالبا بالانتصار؟
هذا صحيح ولذلك قلت لا للتسرع في هذا اللقاء على ميدان المنافس بقطع النظر عن الحضور الجماهيري الكبير المنتظرو هنا لابد لي ان اؤكد من انه لابد من استقدام طاقم تحكيم اجنبي لادارة لقاء نهائي بطولة كهذا...
حظوظ النجم وافرة جدا للتتويج للموسم الثاني على التوالي وللمحافظة على لقب الموسم الماضي للعوامل التي ذكرتها من تكامل صفوف ولاعبين من افضل الموجودين على الساحة الرياضية حاليا وهو مايعني ان النجم يبقى قادرا على رفع كل التحديات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115