النجم الساحلي: استياء من عدد التذاكر وفيلود يختار الأبواب المغلقة

لا حديث في الشارع الرياضي في سوسة إلا عن نهائي البطولة أمام الترجي الرياضي والمبرمج ليوم الخميس 18 ماي الجاري وهو الذي سيكون في شكل لقاء الموسم سيما أن الرهان يتمثل في التتويج باللقب وتتويج الموسم بعنوان بطل تونس للموسم الكروي (2016 - 2017)

ويطمح زملاء أيمن المثلوثي إلى المحافظة على اللقب المحقق في الموسم الماضي...
صحيح أن النجم خاض أولى جولات رابطة الأبطال أين حقق خماسية كاملة إلا أن الجميع في سوسة لا يتحدث إلا عن نهائي البطولة الذي بات محور الحياة في سوسة.

أربع حصص تدريبية
منذ يوم الاحد الماضي كانت اولى الحصص التدريبية المتعلقة بنهائي البطولة امام الترجي وهي التي تلتها حصص اخرى الاثنين والثلاثاء وغدا الاربعاء في سوسة مابين ميدان مركب النادي والاولمبي وفق برنامج ضبطه الاطار الفني بقيادة هوبار فيلود.

ويكلو
بهدف التركيز الكلي وبحكم ان كل الاهتمامات تبقى موجهة للقاء الموسم هذا امام الترجي فانه قد تقرر ان تجرى كل الحصص التدريبية إلى حدّ غد الاربعاء دون حضور الاحباء.

باستثناء النقاز
كل العناصر من الاساسيين خاصة متواجدون على ذمة الاطار الفني باستثناء حمدي النقاز الذي لم يتخلص تماما من مخلفات اصابته وهي التي حتمت عليه ولا تزال عدم التواجد ضمن التركيبة في المباريات الماضية وحتى في نهائي البطولة غدا اما الترجي الرياضي.

ماذا عن بوغطاس
لئن عاد زياد بوغطاس لاجواء التمارين بصورة تدريجية الا انه ما فتئ يخضع لبرنامج تاهيلي على انفراد بالاكتفاء بالعدو حول المضمار دون الانضمام للمجموعة بصورة فعلية وهو ما يوحي من ان مشاركته في لقاء الخميس تبقى مستبعدة وغير متاكدة.

البدوي عائد
على عكس زياد بوغطاس فان رامي البدوي قد تعافى من مخلفات اصابته التي حرمته من المشاركة في اللقاء القاري امام فيريفيارو الموزمبيقي وهو ما يوحي من انه قد يستعيد مركزه كاساسي في اللقاء امام الترجي فهل سيكون هذا المدافع اساسيا ام انه سيتم الاعتماد مجددا على شهاب بن فرج على مستوى محور الخط الخلفي على غرار ماحصل في المباراة الافريقية الماضية.

تربص في الحمامات
مباشرة اثر الحصة التدريبية الاخيرة من نوعها في سوسة ليوم غد الاربعاء لما قبل مباراة الموسم امام الترجي سيتحول الفريق الى الحمامات لقضاء ليلة هذا الموعد الهام هنالك لمزيد التركيز الكلي ولمزيد الوقوف على كل امكانيات المنافس من خلال فيزيوناج لمبارياته السابقة.

500 تذكرة ولكن المطالبة بـ1200
مصدر مطلع افاد المغرب الرياضي انه قد تقرر مبدئيا توفير 500 تذكرة لانصار النجم بمناسبة نهائي البطولة امام الترجي وهو ما خلف استياء لدى الجميع لكون عدد التذاكر المخصصة للفريق الضيف في ملعب رادس هو في حدود 1200 وفق ماهو متعارف في جل المواعيد فهل ستتم الاستجابة لمطلب النجم وفق ما هو متعامل به.

ارتياح لمردود اكوستا
ارتياح عميق ما فتئ يسود كل متتبعي الفريق وخاصة منهم الانصار لما اظهره البرازيلي دياغو اكوستا من مردود متميز في كل المباريات المحلية منها والقارية لتسجيله لاهداف حاسمة ومعانقته للشباك في كامل المواعيد الماضية وهو ما يعني من انه سيكون احدى الاوراق الرابحة للاطار الفني في نهائي البطولة ليوم الخميس امام الترجي الرياضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115