وجدي كشريدة (النجم الساحلي) لـ«المغرب» : «لا نساوم على ملعبنا مهما كانت هويّة المنافس»

مافتئ يتالق منذ اقتلاعه لمركزه كأساسي ضمن التركيبة وهو الذي أصبح يلفت أنظار الجميع بمن فيهم مدرب المنتخب الجديد لمردوده الغزير وإمكانياته الكروية المتميزة... حيث بات متوسط الميدان وجدي كشريدة أحد حلول النجاعة في تركيبة النجم الساحلي حتى أن خوضه

عددا من المباريات كظهير أيمن لم يمنعه من تقديم الإضافة ويؤكد أحقيته بالتواجد في التركيبة الأساسية للنجم الساحلي...
«المغرب» التقى متوسط الميدان وجدي كشريدة وفتح معه ملف المباراة الافتتاحية لرابطة الأبطال الإفريقية أمام نادي فيريفيارو الموزمبيقي إضافة إلى الكلاسيكو المنتظر أمام الترجي.

رغم خروجكم بانتصار عريض إلا أن مباراة المتلوي كانت صعبة؟
فعلا انتظرناه حوارا هاما ومن جانبنا فلقد «صعبنا» على أنفسنا الشوط الأول وهو الذي خرجنا في أعقابه بنتيجة التعادل وما بعد أن اخذ منافسنا الأسبقية على مستوى التهديف ولكن وفي الفترة الثانية تكاملت مختلف صفوفنا وهو ما جعلنا نكون في طريق مفتوح افرز في الاخر خروجنا بانتصار عريض وهام قبل الموعد الحاسم لنهائي البطولة أمام الترجي.

كيف ترى نهائي البطولة أمام الترجي؟
ما هو إلا لقاء الموسم بما ان رهانه التتويج ولاشئ غير ذلك بلقب البطولة ولذا يستوجب منا التركيز الكلي حتى أخر ردهات المباراة الحاسمة ويبقى الحديث حاليا سابقا لاوانه بحكم انه ينتظرنا اليوم موعد قاري هام في دوري مجموعات مسابقة رابطة الأبطال أمام «فيريفيارو الموزمبيقي» وهو الذي سيكون الأول من نوعه ذهابا على ميداننا وأمام أنصارنا.

بماذا تفسر تواصل تألقك مع المجموعة؟
لا شئ غير المثابرة والجدية المستمرة سواء في التمارين أو في المباريات الرسمية وسأظل دوما أتوق للأفضل ضمن فريق عريق في حجم النجم الساحلي...أنا مازالت أطمح إلى التألق مع النجم ومواصلة التواجد أساسيا والتعلم من زملائي والأهم أطمح إلى تحقيق الألقاب ولم لا التواجد في المنتخب الوطني.

ستجد نفسك اليوم أمام أول ظهور قاري وفي أقوى المسابقات القارية؟
شرف لي كلاعب في أولى خطواتي ومسيرتي ضمن أكابر النجم ان اكون متواجدا في مسابقة قارية هامة كهذه كما اتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع و أتوج مع بقية زملائي بهذا اللقب الهام الذي يعد هدفا للمجموعة الحالية القادرة على تحقيقه في ظل الرغبة والخبرة التي يمتلكها الفريق.

كيف ترى المواجهة الأولى أمام فيريفيارو الموزمبيقي؟
هي مواجهة مفتاح بما أن حصد الانتصار في البدايات يكون مثمرا لبقية المشوار ونحن نطمح منذ الجولة الأولى إلى حصد النقاط الثلاث خاصة أن الجولة الثانية تفرض تنقلا صعبا إلى السودان لملاقاة نادي المريخ.

ماذا عن منافسكم؟
هو دائم المشاركات القارية الا انه قليل التتويجات في جل المسابقات الافريقية وبما لدينا من معلومات حول كل إمكانياته البدنية والفنية سنعرف كيف نخوض اللقاء واستغلال نقاط ضعف هذا المنافس الذي لا بد أن نحترمه حيث لم يعد هناك فريق سهل في القارة الإفريقية... لا خيار امامنا الا الخروج بانتصار بحكم انه سيكون مفتاح بقية المشوار وبحكم ان فريقنا لن يساوم في النتيجة النهائية في اولمبي سوسة مهما يكن اسم المنافس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115