النادي الصفاقسي: هل يفكر النادي في التفريط في علي معلول؟

نجح النادي الصفاقسي في تمديد عقد الظهير الأيسر سليم المحجبي إلى موفى جوان 2018 مع الدخول في مفاوضات مع لاعب الملعب التونسي فهمي بن رمضان بالإضافة إلى اتصالات مع عدد من اللاعبين الأخيرين الذين يشغلون خطة ظهير أيسر لضمان خلافة قائد الفريق

ما تاكد ان معلول ستكون وجهته القادمة أوروبية حيث تلقى جملة من العروض الأجنبية وخاصة من فرنسا وبلجيكا واسبانيا في انتظار ما سيحمله الجديد بخصوص هذا اللاعب في نهاية الموسم الحالي. معلول يعتبر نقطة قوة في النادي الصفاقسي والمنتخب الوطني نظرا لعطائه الغزير على الخط الأيسر ومعاضدة الهجوم في كل مرة ليكون هداف البطولة الموسم الحالي ب14 هدفا إلى حدود الجولة 21 من مرحلة الاياب. وبما أن معلول وضع بصمته في الأسود والأبيض على الرواق الأيسر بما أنها نقطة قوة فإن إدارة النادي انطلقت منذ فترة في البحث عن ظهير جديد إلى جانب المحجبي في صورة احتراف معلول مع أحد النوادي الأوروبية.

عودة جماعية
بالرغم من الغيابات التي شهدها الفريق منذ ركونه للراحة بسبب الالتزامات مع المنتخب الوطني أو الإصابات فإن الإطار الفني نجح في اجراء ثلاثة لقاءات ودية وقع فيها تشريك أكبر عدد ممكن من اللاعبين بما أن المباريات شملت تعادلا في صفاقس أمام الملعب الصفاقسي 0-0 وانتصارا على مستقبل القصرين في المهيري 2-1 وانتصارا في المنزه على شبيبة العمران 2-0 ليختتم الفريق تحضيراته بلقاء رابع وأخير أمام الملعب التونسي عشية الأحد في باردو. وحسب مصادرنا فإن جل اللاعبين سيكونون على ذمة الإطار الفني دون استثناء بما أن المدرب شهاب الليلي سيعول على تشكيلته المثالية التي ستواصل مشوار البطولة بعد عودة الجريدي ومنصر ومعلول ومرياح والحناشي من المنتخب وعودة ايزيكال من التشاد وتعافي كمون وادريسا والعواضي والسعيداني من الاصابة ليجد الإطار الفني نفسه في مأزق لكثرة الاختيارات لكن ما هو مؤكد أن اللعب سيكون للأجدر والجاهز ذهنيا وبدنيا لإفادة النادي. مقابلة البقلاوة ستكون بمثابلة البروفة الأخيرة لعدد من اللاعبين لافتكاك مكان لهم بالتشكيلة الأساسية أو مواصلة مقارعة بنك البدلاء.

ارتياح في صفوف المجموعة
نجحت هيئة النادي الصفاقسي في اقناع ثلاثي الفريق وسيم كمون وزياد الدربالي وسليم المحجبي بتجديد العقد إلى جوان 2018 بما أن عقودهم تنتهي في جوان 2016. هذا التجديد يؤكد الأجواء الممتازة داخل المجموعة وارتياح الجماهير لتجديد عقود هذا الثالوث مقابل امتيازات وحوافز مالية جديدة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115