على ضوء أحكام رياضية وإدارية تقضي بإلغاء الجلسة العامة للجامعة: تجميد الحسابات البنكية لجامعة كرة القدم

افاد الاستاذ الطيب بالصادق محامي قرمبالية الرياضية ضد الجامعة التونسية لكرة القدم انه رفع قضية إستعجالية لتجميد الحسابات البنكيّة للجامعة التونسية لكرة القدم وعينت لها جلسة من ساعة إلى أخرى ليوم الإثنين 4 افريل 2016 على اساس البلاغ وأكد بالصادق انه تم اتخاذ

اجراءات تحفظية من خلال التنبيه على البنوك بعدم التعامل مع الجامعة التونسية لكرة القدم مع توجيه « اشعار» الى وزارة الشباب والرياضة بعدم تمكين الجامعة من المال العمومي.
كما افاد الاستاذ بالصادق ان هذه الاجراءات تم اتخاذها على ضوء احكام رياضية وادارية تقضي بالغاء الجلسة العامة للجامعة ... مع التاكيد ان الاجراء كان جاهزا لاكسائه الصبغة التنفيذية الا انه تم ارجاء الامر الى الامس الى ان فرغ المنتخب الوطني لكرة القدم من تعهداته القارية حتى لا يتم اتهام فريق الدفاع بالتشويش على المنتخب.

واضاف الاستاذ بالصادق ان «الفيفا» قد توصلت بملف التظلم بشكل رسمي وقد تسلمه رئيس الاتحاد الدولي شخصيا بجيبوتي حيث من الصدف ان اقامته كانت في فندق يديره احد التونسيين في بلد توجد فيه جالية تونسية هامة ابدى العديدون منها التعاطف مع الملف والقيام بدور الوساطة وتسليمه الى رئيس الاتحاد الدولي الذي سيتولى النظر في الملف حالما تنتهي زياراته الى العديد من بلدان العالم.
الجامعة التونسية لكرة القدم رفضت الخوض في الموضوع وابدت تجاهلها لهذه الاجراءات وان عشنا ما يشبهها في جامعة كرة اليد .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115