الصفاقسي يدخل اليوم في تربص بالمنستير

دخل النادي الصفاقسي عشية أمس في تربص مغلق بأحد النزل في صفاقس على أن يتحول ظهر اليوم إلى المنستير لقضاء ليلته هناك بما أن الفريق سيواجه

عشية الغد النجم الساحلي لحساب الجولة السابعة من «البلاي أوف».

ووجه المدرب كلاوزن الدعوة خلال هذا اللقاء للحراس الجريدي وقعلول وبن حسين ثم في الدفاع مرياح وبن صالح ودقدوق والعيادي والمحجبي والمثلوثي وعمامو وفي الوسط كمون والعواضي واللواتي ونيانغ وسوكاري والحباسي والحناشي والقروي وفي الهجوم بن علي واندوي.

وسيجري الفريق صبيحة اليوم أخر حصة تمرينية له بالملعب الفرعي للمهيري قبل التحول مباشرة للغداء في النزل ومنها الانطلاق نحو المنستير خاصة وأن مستشار رئيس النادي الناصر نجاح ورئيس الفرع سلمان بن رمضان سيترأسان الوفد.

الانتصار في البال
شغف الانتصار بدا على اللاعبين بما أنهم عازمون على العودة بنتيجة ايجابية خاصة وأن أداء المجموعة تحسن في اللقاء الأخير أمام الافريقي. ما هو مؤكد أن النادي الصفاقسي سيلعب من أجل ألوانه لتدعيم رصيده والاقتراب من المركز الثالث الذي يخول له المشاركة في كأس الاتحاد الافريقي.

ماذا عن الجماهير
رسميا قررت جماهير النادي الصفاقسي عدم التحول إلى سوسة لمتابعة لقاء فريقها بالرغم من البادرة التي تقدمت بها هيئة النجم الساحلي بخصوص منح 200 دعوة للأحباء، وجاء قرار الجماهير تباعا لمطالب الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي باحترام الفريق المنافس بعد أن وقع منع جماهيره من الدخول لملعب المهيري خلال لقاء الذهاب، وثمنت هيئة النادي الصفاقسي بادرة النجم مؤكدة بأنه بداية من الموسم القادم يمكن لجماهير النجم الساحلي التحول إلى صفاقس مع فريقها لمتابعة اللقاء في المهيري وترك كل الخلافات جانبا من أجل مصلحة الرياضة في تونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115