حكم الدربي في سطور

كلفت لجنة تعيينات الحكام التابعة لجامعة كرة القدم الحكم كريم الخميري بإدارة قمة مواجهة الجولة الثانية إياب لمرحلة التتويج بين النادي الإفريقي والترجي الرياضي...

وسيكون الدربي هو أقوى المواجهات في تاريخ الحكم كريم الخميري الذي لم يسبق له أن أدار لقاء أجوار...

وتجدر الإشارة أن هيئتي الإفريقي والترجي كانتا قد احتجتا على صافرة الخميري والبداية كانت بهيئة الترجي عند طرد محمد علي اليعقوبي في لقاء المتلوي فيما دخل رئيس الإفريقي في خلاف مع الخميري في كلاسيكو الموسم الماضي.

وفي ما يلي بعض المعلومات عن حكم الدربي العاصمي:
1) يملك في رصيده 13 مباراة في الرابطة المحترفة الأولى والثانية منح خلالها 53 ورقة و6 أوراق حمراء بمعدل 4 إنذارات في المباراة الواحدة وإقصاء كل مباراتين.
2) أدار 4 لقاءات في الرابطة الأولى في الموسم الحالي وبالتحديد تلك التي جمعت اتحاد تطاوين باتحاد بن قردان (0-0) وشبيبة القيروان والترجي الجرجيسي (1 - 0) ونجم المتلوي بالنجم الساحلي (0 - 1) وأخيرا الترجي الجرجيسي بالنادي البنزرتي (0 - 1).
3) أخر مباراة أدارها للترجي هي تلك التي جمعته بنجم المتلوي في الموسم الماضي (1 - 2) وقام خلالها بإقصاء محمد علي اليعقوبي أما أخر مباراة أدارها للنادي الإفريقي فهي تلك التي جمعته في رادس بالنجم الساحلي في الموسم الفارط وانتهت بهزيمته (1 - 2).
4) تبقى مباراة الكلاسيكو بين النادي الإفريقي والنجم الساحلي هي الأقوى من بين جميع المواجهات التي أدارها في الرابطة المحترفة الأولى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115