النجم الساحلي الشيخاوي في الميركاتو الصيفي و 1.2 مليون مهر مرعي

عاد الفريق امس لمواصلة تحضيراته لكلاسيكو هذا الأحد أمام النادي الصفاقسي بعد ان مكن الاطار الفني كل اللاعبين من راحة خاطفة بيوم واحد لاسترجاع الأنفاس بعد التحول الصعب إلى بن قردان والعودة بالانتصار.

تحضيرات تزامنت مع تساؤلات من الجماهير عن مدى جاهزية كل من عمار الجمل وحمدي النقاز للذين تم إعفائهما من اللقاء الماضي في بن قردان تحسبا لكل مضاعفات قد تحصل لهما رغم أن الاطار الطبي قد سعى جاهدا لتأهيلهما وحسب ما علمت «المغرب» فان هذا الثنائي قد تعافى تماما و انه قد أصبح بالإمكان استعادتهما لمركزيهما كأساسيين في كلاسيكو هذا الأحد امام النادي الصفاقسي.

تدعيم
استوفى حمزة الأحمر عقوبته التأديبية بمباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثالث ولذلك سيكون أساسيا على مستوى الخط الأمامي في لقاء هذا الاحد.

11 الف تذكرة
وفق طاقة استيعاب أولمبي سوسة سيتم توفير 11 ألف تذكرة مخصصة للكلاسيكو منهما 200 تذكرة لأحباء النادي الصفاقسي هذا وستنطلق عملية البيع يوم السبت على ان تتواصل لغاية صباح الأحد.

افرتون الانقليزي على الخط
بعد اولمبيك مرسيليا الذي لا يزال متشبثا بانتداب أيمن عبد النور فان ملف اللاعب سجل تطورات إضافية بدخول نادي ايفرتون الانقليزي بمراسلته فريق فالنسيا, صفقة لن يكون فيها اللاعب وفريقه الجديد المستفيدان فقط بنما أن النجم سيكون له نصيبه بحصوله على 2 بالمائة من قيمة الصفقة

عودة وشيكة ونفي
باتت عودة ياسين الشيخاوي للنجم في الصائفة القادمة أكثر من وشيكة بحكم انه قد صرّح لإحدى وسائل الإعلام من انه سوف ينهي مسيرته الكروية إلا مع النجم وليس في أي فريق أخر.

هل يأتي عمرو مرعي
لا يزال النجم متشبثا بانتداب مهاجم نادي امبي المصري رغم أن عديد الأندية ترغب هي الأخرى في استقدامه ومنهما الزمالك علما أن العرض المادي المطروح من قبل فريقه هو في حدود مليار و200 ألف دينار فهل سيقبل النجم بمثل هذا المقترح.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115