بورصة المحترفين التونسيين المساكني يتألق في دوري أبطال آسيا

كان متوسط الميدان الدولي يوسف المساكني مساهما بارزا في الفوز الذي حققه فريقه لخويا القطري خارج قواعده على حساب الجزيرة الإماراتي بنتيجة (1 – 3) في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.
ورغم أن المساكني

بدأ المباراة احتياطيا قبل أن يعزز تشكيلة فريقه في الدقيقة 59 فإنه كان صاحب التمريرة الحاسمة التي أثمرت الهدف الثاني لفريقه بعد 3 دقائق من دخوله قبل أن يسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 77 وهو ما جعله يتبوأ مركز أفضل لاعب في اللقاء ويتحصل على عدد 8.5 على 10. وبات لخويا قريبا من التأهل إلى الدور القادم من دوري أبطال آسيا بعد أن عزز موقعه في صدارة مجموعته ب11 نقطة قبل جولة وحيدة على نهاية دور المجموعتين بفارق 3 نقاط عن ملاحقه استقلال خوزستان.

العريبي هداف للجولة الثانية
سجل متوسط الميدان الدولي لنادي تشيزينا الايطالي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 57 في مباراة الجولة الثامنة والثلاثين من دوري الدرجة الثانية الايطالية في المباراة التي جمعته ببينفيتو وانتهت بانتصار الأول بأربعة أهداف لهدف.
وللجولة الثانية على التوالي ينجح العريبي في التسجيل بعد هدفه في الجولة الماضية أمام افلينو الذي عدّل به النتيجة لفريقه ،ويحتل تشيزينا المرتبة 14 في ترتيب دوري الدرجة الثانية الايطالية برصيد 46 نقطة بعد 10 انتصارات، 16 تعادلا و12 هزيمة.

البوغانمي في لقاء مصيري مع الرفاع البحريني
يخوض اليوم الرفاع البحريني الذي يضم في صفوفه اللاعب السابق للترجي الرياضي و الملعب التونسي أسامة البوغانمي مباراة مصيرية مع المحرق ضمن منافسات الجولة 17 من دوري فيفا البحرين لكرة القدم. ويوجد الرفاع في المركز الثالث برصيد 28 نقطة متقدما بنقطتين عن منافس اليوم المحرق برصيد 26 نقطة،ويفصله عن صاحب المركز الأول المالكية 4 نقاط وهو ما سيجعل مباراة اليوم هامة بالنسبة إليه للإبقاء على حظوظه ومواصلة سلسلته الايجابية خاصة بعد تحقيقه 5 انتصارات متتالية.

البدري يؤكد بقاء معلول
أكد حسام البدري مدرب الأهلي المصري أن علي معلول الظهير الأيسر الدولي سيواصل مسيرته مع الفريق الأحمر خاصة انه بات من العناصر الأساسية في تركيبته.
ونفى البدري في مداخلة هاتفية مع برنامج «مع شوبير»، وجود مشاكل او خلافات بينه وبين معلول مضيفا ان ملف انتقاله الى الترجي الرياضي في الميركاتو الصيفي والذي أسال الكثير من الحبر قد تم إغلاقه بصفة نهائية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115