الترجي الرياضي بقير جاهز ونهاية موسم بن محمد

رغم فترة الفراغ التي يمر بها صانع العاب الترجي سعد بقير إلا أن إصابة الأخيرة في لقاء المتلوي ومغادرته أرضية الميدان على نقالة أثارت مخاوف الجميع من مسؤولين إلى إطار فني وجماهير في ظل غياب البديل القادر على الاضطلاع بدور صناعة اللعب والربط بين الخطوط الثلاثة.

إصابة بقير التي كشفت نتيجة الفحوصات الأولية التي قام بها طبيب الفريق على عين المكان أنها تتمثل في التواء على مستوى الكاحل رافقتها فحوصات إضافية في احد المصحات كشفت عدم وجود خطورة تذكر على صحة اللاعب وإمكانية تواجده خلال حصص التمارين لهذا الأسبوع ليكون بذلك على ذمة الإطار الفني في حال عدم وجود تطورات تذكر.

 

6 أسابيع لبن محمد
بقير لم يكن الوحيد الذي خضع لفحوصات طبية بما أن الظهير الأيسر أيمن بن محمد الذي يعاني منذ أسابيع من أوجاع على مستوى الركبة كان على موعد مع الصور بالرنين المغناطيسي التي كشفت معاناته من إصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة تستوجب خضوعه إلى عملية جراحية وغياب عن الميادين لـ6 أشهر ليكون بذلك موسم اللاعب قد انتهى مع الترجي سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

عودة الأمل لربيع
ابتعاد بن محمد عن أجواء الميادين ل 6 أشهر قد يكون فرصة إضافية للظهير الأيسر حسين الربيع للدخول مجددا حسابات الإطار الفني للترجي بعد أن كان على بعد خطوات من مغادرة الفريق في الميركاتو القادم.

هيئة الأهلي تعيد توزيع الأوراق
سبق أن اشرنا إلى وجود مفاوضات متقدمة بين هيئة الترجي وفريق الأهلي المصري قصد انتداب الظهير الأيسر علي معلول إلا أن الساعات القليلة الماضية حملت في طياتها الجديد بتراجع مسؤولي الأهلي عن قرار التفريط في معلول برفع الفيتو في وجه اللاعب وإعلانهم التشبث بخدماته نظرا للالتزامات التي تنتظر الفريق خاصة منها سباق رابطة الأبطال الإفريقية بما سيجعل إتمام صفقة معلول امرأ مستبعدا إذا تشبث الأهلي بقراره.

شمام في طريق مفتوح
خبر تراجع الأهلي عن التفريط في خدمات علي معلول وإصابة أيمن بن محمد تزامنت مع حملة مساندة كبيرة أطلقتها جماهير الترجي للوقوف إلى جانب قائد الفريق خليل شمام الذي تتسم وضعيته بالغموض بما أن الأخير يعد الوحيد الذي لم يتم بعد تمديد عقده الذي ينتهي في جوان القادم, لتكون بذلك حظوظ شمام وافرة في مواصلة المشوار لموسم إضافي على الأقل خاصة أن الأخير بصدد تقديم أداء كبير منذ عودته من الإصابة في انتظار التأكيد في قادم المواعيد التي سيتم على ضوئها الحسم في ملف اللاعب.

3 حصص وتربص مغلق
بعيدا عن أجواء الميركاتو ومن سيواصل ومن سيغادر فان برنامج تحضيرات الترجي للقاء الدربي سيتضمن 3 حصص بداية من اليوم بالملعب الفرعي برادس على أن يدخل الفريق بداية من عشية الجمعة في تربص مغلق بأحد نزل الضاحية الشمالية ستتخلله حصة تمارين وحيدة عشية السبت سيخصصها الإطار الفني لوضع أخر اللمسات وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي ستواجه الجار في لقاء قد يشكل فيه الانتصار خطوة عملاقة نحو اللقب.

الياس الجلاصي «للمغرب»
لا علم لي بعرض النجم ومصر على البروز في الترجي
راجت خلال الساعات القليلة الماضية تسريبات مفادها وجود رغبة من مسؤولي النجم الساحلي في انتداب متوسط ميدان الترجي الياس الجلاصي الذي كان له لقاء مع «المغرب» أكد فيه عدم تلقيه وكيل أعماله أي اتصال من مسؤولي النجم مبرزا أن تواجده على بنك البدلاء لم يدفعه للتفكير في مغادرة الترجي بل إلى المزيد من العمل ليكون على ذمة الإطار الفني كلما اقتضى الأمر, كما أضاف الجلاصي أن تركيز جميع اللاعبين سواء الأسماء الأساسية أو الاحتياطية موجه إلى تقديم كل ما لديهم للظفر بلقب البطولة ثم التفرغ لبقية المسابقات وخاصة كاس رابطة الأبطال الإفريقية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115