النادي الصفاقسي: الجماهير تختار الغياب عن الكلاسيكو

عاد النادي الصفاقسي عشية الثلاثاء لأجواء التمارين بملعب المهيري استعدادا لكلاسيكو الجولة السابعة من مرحلة «البلاي أوف» أمام النجم الساحلي في سوسة الأحد القادم، تحضيرات الفريق ستكون عادية بعد انضمام بقية اللاعبين للمجموعة بمن فيهم المتغيبون عن اللقاء الأخير أمام النادي الإفريقي.

حيث عاد الثنائي محمود بن صالح ونسيم هنيد وهو ما يضع الاطار الفني أمام اختيار من يراه الأنسب للمشاركة منذ البداية في اللقاء بما أن التشكيلة ستشهد بعض التغييرات بالنسبة اللاعبين الذين تراجع أداؤهم في الفترة الأخيرة. وبالرغم أن النجم الساحلي معني أكثر من النادي الصفاقسي بالانتصار لتشديد الملاحقة على الترجي الرياضي الذي يسبقه بنقطة وحيدة إلا أن الأسود والأبيض معني اليوم بالمركز الثالث الذي يحتله الافريقي بفارق 4 نقاط والذي يخول له المشاركة في كأس الاتحاد الافريقي الموسم المقبل. مقابلة لن تكون سهلة على الفريقين بما أن كل فريق يبحث عن الانتصار من أجل ارضاء أنصاره وتدعيم رصيده.

جماهير الصفاقسي تغيب
بالرغم من البادرة الممتازة التي تقدم بها رئيس النجم الساحلي بمنح 200 دعوة لجماهير النادي الصفاقسي لحضور كلاسيكو الجولة السابعة بين الفريقين إلا أن رئيس فرع سي اس اس سلمان بن رمضان صرح بأنه لن يتنقل أي محب إلى ملعب سوسة وسيكتفي الفريق بتواجد 3 مسؤولين فقط احتراما للمنافس الذي وقع التعامل معه بالمثل في لقاء الذهاب. وأكد بن رمضان أن رسالة شرف الدين وصلت للنادي الصفاقسي وأن العمل بها سيكون بداية من الموسم القادم لتعود الأجواء كما كانت عليها في السابق وأنه مثلما أن جماهير الصفاقسي مرحب بها في سوسة فإن جماهير النجم مرحب بها في صفاقس وترك خلافات الموسم الحالي جانبا وبذلك تأكد رسميا عدم تحول جماهير النادي الصفاقسي الى ملعب سوسة.

بادرة من القدماء
علمنا من مصادرنا أن لجنة قدماء لاعبي النادي الصفاقسي وعلى رأسها اللاعب الدولي السابق المختار ذويب يسعى في الفترة الأخيرة للقيام باتصالات مع قدماء لاعبي النجم الساحلي لاجراء مقابلة ودية بين الفريقين بالملعب الأولمبي بسوسة قبل كلاسيكو الجولة السابعة بين الفريقين الأحد القادم، ولئن أبدى قدماء لاعبو الأسود والأبيض استعدادهم للتحول إلى سوسة إلا أن الرد لم يأتي بعد من قدماء أبناء جوهرة الساحل خاصة وأنهم متعودون على المواجهات المباشرة والدليل تواجد قدماء النجم الموسم الفارط بصفاقس في دورة المرحوم عليا ساسي. وحسب ما أكدته مصارنا فإن قدماء النجم مبدئيا لن يمانعوا هذه البادرة وفرصة جديدة لالتقاء الأحبة بعد سنوات بالاضافة إلى مواصلة بعث رسالة للجماهير أنه مهما حصل فإن العلاقة ستظل ممتازة بين اللاعبين والمسؤولين فوق الميدان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115