الشاب الياس الرياحي من الترجي للنادي الصفاقسي: سأعمل على تقديم الإضافة للنادي الصفاقسي وانتظروني قريبا

الياس الرياحي أحد اللاعبين الشبان تعاقد بداية الموسم الحالي مع النادي الصفاقسي بعد قدومه من الترجي الرياضي بما أنه يشغل خطة وسط ميدان إلا أن مشاركته الموسم الحالي مع الأواسط لم تعمر طويلا بعد أن تعرض إلى اصابة حرمته من مواصلة اللعب وبالرغم

من ذلك إلا أنه شارك منذ بداية الموسم في اللعب ل10 مباريات نجح منها في تسجيل 4 أهداف. الياس الرياحي تنبأ له الفنيون في صفاقس بمستقبل لاعب كبير مثلما سبق لأمثاله بعد تدرجهم بأصناف شبان النادي على غرار بن يوسف وساسي ومنصر ومعلول، «المغرب الرياضي» تحدث للاعب الموهوب عن مشواره فكان الحوار التالي:

لو تقدم نفسك للقراء؟
الياس الرياحي من مواليد جوان 1998 تدرجت بأصناف الترجي الرياضي لمدة 8 مواسم قبل التحاقي بالنادي الصفاقسي منذ بداية موسم (2016 - 2017) بعد الاتصال من أحد رجالات النادي المدعمين والاتفاق معه على كل كبيرة وصغيرة بخصوص هذا التنقل وبما أن النادي الصفاقسي فريق كبير لم أتردد في ذلك، أشغل خطة وسط ميدان ونجحت في اللعب 10 مقابلات مع الأسود والأبيض في انتظار الالتحاق بصنف الأمال الموسم القادم ومنها إلى الأكابر.

تنبأ الفنيون في صفاقس بخصال لعبك وأكدوا أنك خليفة الفرجاني ساسي في الفريق مستقبلا؟
الحمد لله أني وجدت الصدى الكبير منذ قدومي لصفاقس والتأطير من قبل الهيئة والاطار الفني وبالعمل والمثابرة يمكن أن أصل إلى الأفضل، أكيد أني تعلمت أبجدية الكرة في الترجي الرياضي الذي له الفضل فيما وصلت اليه اليوم والخبرة التي اكتسبتها من فريق باب سويقة سأصقلها أكثر في صفاقس وتقديم الاضافة للمجموعة حتى ألتحق بالأكابر في أقرب الأجال.

كيف وجدت الأجواء في صفاقس؟
في الحقيقة أجواء ممتازة للغاية ومدربين أكفاء وهيئة مديرة ملتفة حول الشبان، كل هذه العوامل ترفع من معنوياتنا لتحسين أدائنا واللعب من أجل الدفاع عن ألوان النادي الصفاقسي الذي يبقى مدرسة كروية في اللعب الجميل والقيم والأخلاق والتاريخ يشهد على ذلك. سأعمل على رفع ألوان النادي عاليا وأعد الاطار الفني والجماهير ببذل مجهود كبير لتقديم الاضافة للمجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115