الكرة الطائرة: النجم والترجي نحو نهائي متجدد في سباق الكأس

أي حظوظ لمولدية بوسالم اليوم أمام النجم الساحلي؟ هل ستكون سعيدية سيدي بوسعيد قادرة على إحداث المفاجأة أمام الترجي الرياضي؟ هذا ما سنتعرف عليه اليوم خلال مباراتي الدور نصف النهائي لكأس هذا الموسم اللتان ستدوران بداية من الرابعة بعد الظهر.
ستكون مولدية بوسالم

اليوم في مهمة أكثر من صعبة حيث تحل ضيفة على النجم الساحلي المنتشي بفوزه منذ أيام بالبطولة التاسعة في تاريخه، فريق جوهرة الساحل سيسعى إلى حسم المواجهة لصالحه وضرب موعد مع الدور النهائي من أجل الحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي وتتويج هذا الموسم بالثنائي ولقاء اليوم ينتظر أن يكون خلاله في طريق مفتوحة بحكم تفاوت موازين القوى بينه وبين المولدية.

وفي الضاحية الشمالية ينتظر أن يكون اللقاء مثيرا بين سعيدية سيدي بوسعيد وضيفها الترجي الرياضي، لقاء ستدخله السعيدية دون ضغوطات وستسعى خلاله إلى تقديم وجه طيب على عكس فريق باب سويقة الذي سيكون مجبرا على الخروج بانتصار عن جدارة واستحقاق مثلما كان الحال في المواجهات السابقة حتى يؤكد جاهزيته لمباراة النهائي التي ينتظر وبنسبة كبيرة أن يجدد خلالها المواجهة للموسم الثالث على التوالي مع فريق جوهرة الساحل.

إثارة في المربع الذهبي لبطولة الكبريات
تنطلق اليوم منافسات المربع الذهبي لبطولة الكبريات والموعد سيكون مع مواجهتي الإياب اللتان يلاقي خلالهما اتحاد قرطاج نسائي قرطاج ويواجه النادي الصفاقسي مستقبل المرسى.
وينتظر أن يكون اللقاء مثيرا في دربي الأجوار بين اتحاد ونسائي قرطاج، اتحاد قرطاج سيكون في مهمة أكثر من صعبة أمام مضيفه الذي سيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن رفع منذ أيام أول لقب إفريقي في تاريخه عن جدارة وإستحقاق ومن المؤكد أن نسائي قرطاج سيكون جاهزا للخروج بنتيجة هذه المواجهة وتأكيد جاهزيته للدفاع عن بقية رهانات هذا الموسم.

وسيكون بدوره مستقبل المرسى غدا في تنقل صعب حين يحل ضيفا على فريق عاصمة الجنوب، الفريقان خاضا منذ أيام بطولة افريقيا للأندية البطلة وهما جاهزان من كل النواحي وهذا ما يوحي بلقاء واعد سيكون النادي الصفاقسي مجبرا على كسبه إذا أراد مواصلة السباق نحو اللقب الغائب عنه في الموسمين الأخيرين.

دليل الفرجة للمربع الذهبي لكأس الأكابر:
قاعة الدخلاوي س 16:00:
سعيدية سيدي بوسعيد- الترجي الرياضي (بودية والكوكي)
القاعة الأولمبية بسوسة س 16:00:
النجم الساحلي- مولدية بوسالم (النمسي وبن فضلة)
نصف نهائي بطولة الكبريات:
• اليوم:
قاعة برج الوزير س 16:00:
نسائي قرطاج- اتحاد قرطاج (بن يوسف وحجام)
• غدا:
قاعة البجاوي بصفاقس س 12:00:
النادي الصفاقسي- مستقبل المرسى ( جراد وريدان)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115