السليتي يرفض إغراءات الترجي

باتت ظاهرة استقطاب الطيور المهاجرة في الرابطة المحترفة الأولى أحد أهم عناوين مسؤولي فرقنا خاصة أن معظم زيجات العائدين من الدوريات الأوروبية قدمت الإضافة وأعلنت نجاحها وهو ما زاد في القناعات بضرورة مواصلة سياسة استقطاب اللاعبين العائدين وخاصة

من أصحاب الجنسية المزدوجة خاصة أن طريقة اندماجهم كانت سريعة كما أنهم قدموا أوراق اعتمادهم سواء من الناحية الفنية أو الاحترافية رغم بعض الاستثناءات.

ما جعلنا نتحدث عن ظاهرة عودة الطيور المهاجرة هي الأخبار التي تحدثت عن تحركات لدى مسؤولي الترجي الرياضي من أجل إقناع المهاجم الدولي التونسي ولاعب ليل الفرنسي نعيم السليتي بخوض تجربة في الرابطة المحترفة الأولى حيث تؤكد معلوماتنا أن الرجل الأول في الترجي دخل بكل ثقله من أجل ترويض «أبن الكريب» وإقناعه بتقمص زي الأحمر والأصفر حيث علم «المغرب» أن الاتصالات الرسمية انطلقت مع وكيل أعماله حتى أن رئيس الترجي حمدي المؤدب تحدث مع الرجل وحجز له تذكرة طائرة من أجل القدوم إلى تونس ومناقشة العرض رسميا إلا أن وكيل أعمال السليتي لم يحضر في الموعد وأكد أنه مرتبط بأعمال أخرى مؤجلا الجلوس مع رئيس نادي باب سويقة.
مصادرنا القريبة من اللاعب تؤكد أن وكيله تحدث معه عن عرض الترجي وعن نيته الجلوس مع مسؤولي الأحمر والأصفر إلا أن موقف اللاعب كان متحفظا مع جعل وكيله يؤجل موعد الجلوس مع مسؤولي الترجي الرياضي.

السليتي يرفض العودة
علم «المغرب» من مصادر قريبة من المهاجم الدولي نعيم السليتي أن فكرة اللعب في البطولة التونسية لا تستهويه في هذا التوقيت وأنه لا يريد العودة إلى البطولة التونسية قبل أن ينحت مسيرة احترافية متميزة خاصة أن سنه الصغير سيساعده على التألق في البطولة الفرنسية ومع فريقه ليل الفرنسي حتى أن مصادرنا أكدت أنها تحدث مع السليتي عن عرض الترجي الذي أكده بل أكثر من ذلك بما أنه أعلن أن مسؤولي الترجي اتصلوا بوكيله رسميا لكنه عبر عن رفضه للعرض المقدم من متصدر الرابطة المحترفة في هذا التوقيت ومعتذرا عن قبول العرض المقدم من رئيس الترجي الرياضي...

السليتي لا يعارض فكرة اللعب في البطولة التونسية حسب مصادرنا بل أنه يطمح أن ينهي مسيرته مع أحد فرق الرابطة المحترفة وذلك تلبية لرغبة عائلية قديمة حيث أنه اتفق مع والديه على العودة إلى تونس واللعب في البطولة حين يرى أنه بات جاهزا للعودة.
وعلم «المغرب» أن المؤدب تحدث مع وكيل اللاعب عن عرض مالي مغري يساوي ما يتقاضاه مهاجم الدوري الفرنسي مع فريقه «ليل» بعد طرح الضرائب لكن يبدو أن الإغراءات المالية الهامة من صاحب القرار في الترجي لم تقنع السليتي بالعودة إلى البطولة التونسية رغم أن بعض المقربين منه نصحوه بمناقشة عرض الترجي الرياضي سواء فنيا أو ماليا إلا أن موقف الدولي ظل جامدا عند ضرورة مواصلة المشوار الأوروبي رغم الصعوبات التي يعيشها مع فريقه حاليا وخروجه من الحسابات بعد المشاركة في كأس أمم إفريقيا الأخيرة.

السليتي ضيف شرف
أكدت مصادر لـ«المغرب» أن مهاجم «ليل» الفرنسي نعيم السليتي سيكون ضيف شرف على مدينته الأم «الكريب» وذلك في شهر جوان القادم من أجل خوض مباراة ودية رفقة بعض العناصر الوطنية من أصحاب الجنسية المزدوجة في مقدمتهم المدافع صيام بن يوسف ومتوسط الميدان «لاري العزوني» وذلك للاحتفال بتدشين الملعب الجديد لفريق «ترجي الكريب»...
وستتزامن احتفالات فريق «ترجي الكريب» بملعبه الجديد مع التزامات المنتخب الوطني بتصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2019 وهو ما جعل السليتي يوافق على مطلب أبناء مدينته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115