النادي الإفريقي: الكوكي قضية جديدة والماكينة الهجومية في امتحان المتلوي

قضايا ونزاعات النادي الإفريقي لا تتوقف فالواقع يعلن دائما إشكالا جديدا هذه المرة سيكون بعنوان المدرب الحالي للهلال السوداني نبيل الكوكي الذي من المنتظر أن تحسم لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم في القضية التي رفعها ضد هيئة النادي

الإفريقي مطالبا بالحصول على مبلغ إقالته من طرف واحد إضافة للجرايات التي لم يتحصل عليها.

وتؤكد المعلومات التي بحوزتنا أن المدرب السابق للنادي الإفريقي والذي تمت إقالته في الموسم الماضي في مباراة نادي حمام الأنف يطالب بالحصول على مبلغ 180 ألف دينار مهر القطيعة مع نادي باب الجديد ومن المنتظر أن يكون الحسم في هذا الملف عشية السبت بما أن الكوكي رفع القضية إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية والتي ستحسم بين الطرفين.
قضايا الإفريقي لا تخصّ اللاعبين فقط بما أن المدربين هم أيضا ينازعون ضد الهيئة الحالية التي يبقى ملف المدرب الفرنسي دانيال سانشيز أكبر الملفات العالقة والتي لم تجد حلا لحسمها رغم تدخل عدة أطراف من أجل تقريب وجهات النظر لتزيد قضية المدرب الحالي للهلال السوداني في مشاكل النادي الإفريقي المالية.

رهان على الماكينة الهجومية
بغض النظر عن المنافسين الذين وجدهم الإفريقي في المسابقة القارية لكن أن يتمكن الفريق من تدوين 15 هدفا كاملا في 3 مواجهات فهو معدل محترم وقياسي بما أنّ الأفارقة يسجلون 5 أهداف في كل مباراة ودون نسيان مباراة اتحاد بن قردان الأخيرة فإن هجوم الإفريقي بات قادرا على التهديف في أي توقيت خاصة مع الحلول الهجومية العديدة والقيمة الفنية للرباعي الهجومي أولا ولثقافة بقية اللاعبين الذين يبحثون أيضا على التسجيل.

الماكينة الهجومية للأحمر والأبيض ستكون يوم الأربعاء في امتحان جديد أمام احد أفضل الخطوط الدفاعية في الموسم الكروي الحالي والأكيد أن الليلي يعي جيدا أن الانتصار يمر عبر تواصل «الفورمة» لثلاثي الخط الأمامي ومن خلفهم صانع الألعاب أسامة الدراجي وهذا ما سيجعل الإطار الفني يجدد الثقة في تركيبة الهجوم خاصة أن كل المؤشرات تؤكد حتمية الاستمرارية.

تأكد غياب الغندري
خضع متوسط الميدان الدفاعي نادر الغندري أمس إلى الفحوصات بالرنين المغناطيسي من أجل التثبت من الحالة الصحية للكاحل خاصة بعد الراحة السلبية التي عرفها متوسط الميدان لتعلن الفحوصات أن الغندري سيكون مطالبا براحة لمدة 3 أسابيع كاملة كما أكد التشخيص الأول لطبيب النادي الإفريقي خاصة أن الإصابة لحقت أيضا أربطة الكاحل وأي مجازفة قد تعرض اللاعب لمضاعفة كبيرة...

وحسب الأخبار التي بحوزتنا فإن الغندري سيركن إلى راحة لمدة أسبوع دون أي نشاط على أن يستأنف البرنامج التأهيلي بداية من الأسبوع الثاني الذي سيعلن بشكل كبير وضعية اللاعب الصحية وامكانية تواجده في لقاء الأجوار أو مباراة الكلاسيكو أمام النجم الساحلي لكن المؤكد أن متوسط الميدان سيكون خارج حسابات مباراة الغد و الأحد أمام النادي الصفاقسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115