النجم الساحلي: إلغاء الود و كشريدة يلتحق

بهدف المحافظة على الجاهزية البدنية لكل اللاعبين لما قبل عودة سباق المرحلة الهامة والحاسمة لإياب «البلاي أوف» تقرر مبدئيا العدول عن خوض أي لقاء ودي في نهاية الأسبوع الجاري والاكتفاء بإجراء لقاء تطبيقي ما بين الفريقين «أ» و «ب».


نبقى مع استعدادات الفريق لنشير إلى ان البرنامج الإعدادي الذي تم ضبطه من جانب الإطار الفني لنهاية هذا الاسبوع حصة تدربية صباحية اليوم وغدا وقد تتخلل إحداهما مباراة تطبيقية سيكون الهدف من ورائها مزيد الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين الاحتياطيين.

عودة كشريدة
بعد عودة حمدي النقاز إلى أجواء التمارين و المقابلات الرسمية من بوابة الكلاسيكو فان حصة التمارين الأخيرة حملت في طياتها الجديد على مستوى المجموعة بإلحاق وجدي كشيردة بالتمارين بعد تجاوزه لمخلفات الإصابة التي حتمت عليه الركون إلى راحة مطولة نسبيا ليكون بذلك على ذمة الإطار الفني في اللقاء القادم أمام اتحاد بن قردان المبرمج ليوم 23 من هذا الشهر.

أي معوض لحمزة لحمر
عودة كشريدة ستتزامن مع غياب القلب النابض لفريق جوهرة الساحل حمزة لحمر بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الترجي, غياب من المنتظر أن يدفع الفني الفرنسي إلى لعب ورقة عامر بوعزة الذي غالبا ما يتم إقحامه خلال الشوط الثاني أو العائد من الإصابة وجدي كشريدة وهو ما سيتم الكشف عنه خلال حصص التمارين القادمة التي ستحدد اللاعب الذي سيكون أكثر جاهزية.

تواصل التسويق
من مدينة لأخرى خارج سوسة تتواصل عمليات التسويق لكل المنتجات و المستلزمات الرياضية التابعة لمغازة النادي إضافتا لتسويق شرائح الهاتف الجوال للشركة المتعاقد معها ولقد لاقت مثل هذه البادرة إقبالا هاما عبر مختلف الجهات من جانب الأنصار المتواجدين خارج مدينة سوسة وهي التي يبقى من ورائها توفير أكثر ما يمكن من الموارد المالية لإثراء خزينة النادي التي ما فتئت تعرف عجزا ماديا يقدر بالمليارات وفي نفس السياق وبطلب من الأنصار المتواجدين في الخارج سواء من مدن فرنسية أو أخرى ألمانية و غيرهم فأن النية متجهة نحوى التحول على عين المكان لنفس الهدف وهو توفير أكثر ما يمكن من الدعم المالي للنادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115