النجم الساحلي: فيتو في وجه بن عمر والنقاز ولحمر

في ظل توقف سباق مرحلة البلاي اوف بالنسبة للفريق لحد يوم 23 افريل موعد إجراء أولى مباريات إياب هذه المرحلة الثانية والحاسمة أمام اتحاد بن قردان تتواصل تحضيرات زملاء ايهاب المساكني مابين مركب النادي وأولمبي سوسة في انتظار تحديد موعد خوض لقاء ودي على الأقل بهدف المحافظة

على نفس النسق حتى تكون المجموعة على أتم الجاهزية قبل الدخول في المرحلة الهامة والتي سيكون فيها الفريق على موعد مع العديد من التنقلات الهامة وخاصة منها أمام الإفريقي والترجي باولمبي رادس.
بعيدا عن اجواء التمارين ومن خلال بيان رسمي معلن سيتم منع أي كان من استعمال اسم النادي والعلامات المسجلة له باستغلالها لترويج المنتوجات كما دعت مصلحة التسويق بالنجم في اجل محدد للحصول على التراخيص القانونية للحفاظ على كامل حقوق النادي كما تم تحذير كل مخالف لذلك.

الى متى؟
منذ مواسم مضت تم الإعلان من جانب عديد الأطراف والهياكل الإدارية والرياضية عن توسعة اولمبي سوسة بتكلفة بأكثر من 10 مليارات وفق برمجة تم ضبطها وقد كان من المنتظر أن يتبلور مثل هذا الانجاز الرياضي على ارض الواقع بداية من 2017 ولكن ولحد الآن ظلت الأمور على حالها دون آية مبادرات تذكر لا على مستوى الإعلان عن مواعيد انطلاق الأشغال المزمع القيام بها بالزيادة في طاقة الاستيعاب لحد 40 ألف متفرج إضافة للتهيئة و التوسعة على مستوى حجرات الملابس والمنصة الشرفية ومنصة الإعلاميين إلى غير ذلك فإلى متى ستظل الأمور على حالها و الكل ينتظر أن يكون اولمبي سوسة يتماشى وحجم وعراقة النجم محليا وخاصة قاريا.

في انتظار أموال صفقة العكايشي
لا تزال الهيئة في انتظار بقية مستحقات صفقة انتقال احمد العكايشي لاتحاد جدة و حسب ما بلغنا فان عائدات إضافية ستثري خزينة النادي عن كل تأخير أو تأجيل لعملية تسديد بقية المستحقات المالية.

في الميركاتو الشتوي القادم
لا يزال نادي هرتا برلين مصرا على انتداب أمين بن عمر وهو المطلوب أيضا من عدة أندية أوروبية أخرى ولكن العرض المقدم والأهم قد كان من جانب هذا النادي الألماني ولذلك فلقد طالب النجم بما قدره 14 مليار للتفويت في لاعبه هذا ولكن مع تأجيل التنفيذ لأنه وحسب ما بلغنا فان التفريط في أي لاعب سواء بن عمر أو غيره على غرار حمدي النقاز أو حمزة الأحمر لن يكون إلا في الميركاتو الشتوي القادم وتحديدا بعد نهاية مسابقة كاس رابطة الأبطال التي يعلق عليها الجميع أمالا عريضة لتجديد العهد معها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115