النجم الساحلي: الجمل يجدد لموسمين إضافيين ...ومهاجم إنبي المصري على الخط

عاد أمس لاعبو النجم الساحلي الى التمارين بعد راحة خاطفة منحها لهم الاطار الفني اثر مباراة الكلاسيكو مع الترجي الرياضي ضمن الجولة الخامسة من مرحلة التتويج والتي انتهت بالتعادل الايجابي (1–1) حيث سطّر الاطار الفني برنامجا خاصا للاستعداد

للمرحلة القادمة خاصة ان نشاط مجموعة التتويج سيتوقف ويستأنفه زملاء حمزةلحمر بملاقاة اتحاد بن قردان سيكون الأحد 23 من الشهر الجاري.

في هذا الإطار من المنتظر أن يبرمج الاطار الفني بعض المباريات الودية ستكون الأولى امام وفاق سطيف الجزائري ولو أن موعد هذا الحوار المنتظر لم يتحدد بعد في انتظار مواعيد ودية اخرى مع منافسين ستتوضح هويتهم في الأيام القادمة.

الجمل و النقاز يواصلان التأهيل
سعى الاطار الطبي للفريق جاهدا لتأهيل عمار الجمل لموعد الكلاسيكو امام الترجي الى حدود اللحظات الاخيرة الا انه لم يتمكن من ذلك و هو ما جعل هذا المدافع يواصل برنامجه التاهيلي الخاص في ظل توقف سباق مرحلة «البلاى اوف» الى غاية يوم 23 افريل الجاري علما ان عملية تجديد عقد هذا اللاعب ستكون في الايام القادمة لموسمين آخرين اي لحد 2019 حسب الاتفاق المبدئي الحاصل. في المقابل، ورغم مشاركته في مباراة الكلاسيكو فإن المدافع حمدي النقاز لم يتخلص بصفة كلية من مخلفات الاصابة مما جعل الاخصائي في الاعداد البدني يسطر له برنامجا تاهيليا سيخضع له الى نهاية الاسبوع حتى يتمكن من استعادة مؤهلاته البدنية مع استئناف نشاط مرحلة التتويج.

لحمر يتغيب عن لقاء بن قردان
تلقى متوسط الميدان حمزة لحمر ورقة صفراء من الحكم وليد الجريدي في مباراة الكلاسيكو امام الترجي الرياضي وهي بالمناسبة الثالثة في رصيده مما سيحتم غيابه عن مباراة الجولة القادمة امام اتحاد بن قردان يوم الاحد 23 افريل القادم.

تساؤلات
تساؤلات عديدة طرحها اغلب الانصار وهم الذين مازالوا بانتظار اجوبة شافية فيما يتعلق بعدم ظهور بعض الاسماء على غرار شهاب بن فرج الذي ظل ملازما لمقعد البدلاء وقد أتيحت له اكثر من مناسبة ليكون أساسيا خاصة في غياب كل من حمدي النقاز قبل عودته في الكلاسيكو امام الترجي وعمار الجمل المصاب وهذا إضافة لوليد حسني الذي لم يأخذ ولو فرصة كاملة وبدرجة اقل زهير الذوادي الذي اقتصرت مشاركته على بعض الدقائق كما هو الشأن بالنسبة إلى ايمن الصفاقسي وحسين ناطر الذي غالبا ما يكون احتياطيا او خارج القائمة دون الحديث عن العناصر الشابة والواعدة الذين تم التعاقد معهم على غرار حازم الحاج حسن وياسين العمري ويسرى حمزة وغيرهم على عكس وجدي كشريدة الذي اتيحت له اكثر من فرصة للتواجد كاساسي قبل اصابته.

هل يأتي عمرومرعي؟
بعد تداول اسم لاعب الوداد البيضاوي اندوما تردد وبالحاح امكانية قدوم مهاجم نادي انبي المصري عمرو مرعي في الميركاتو الصيفي القادم والذي قد يكون قدم في خصوصه النجم عرضا لهيئة فريقه علما أن هذا اللاعب يشغل خطة مهاجم ويبلغ من العمر حوالي 25 عاما وينتمي للمنتخب المصري للاعبين المحليين فهل يسجل هذا اللاعب انضمامه الى تشكيلة فريق جوهرة الساحل الذي لا يزال في طور البحث عن معوض للفراغ الذي تركه بغداد بونجاح وأحمد العكايشي في الخط الأمامي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115