الترجي الرياضي: ورقة منصّر في البال و الجماهير تطالب هيئة المؤدب بالتدخل

ينهي اليوم الترجي سلسلة استعداداته للقاء الكلاسيكو الذي سيجمعه عشية الأحد بداية من الساعة 17 بالملعب الاولمبي بسوسة بملاحقه المباشر النجم الرياضي الساحلي.

حصة اليوم التي سيتحول اثرها الفريق مباشرة الى سوسة سيخصصها الإطار الفني لتحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي ستسجل بعض التغييرات مقارنة باللقاء الأخير أمام النادي الصفاقسي لعل أبرزها سيشمل منطقة وسط الميدان.

ورقة منصر
الأداء المتواضع الذي قدمه صانع العاب الترجي سعد بقير في المقابلات الأخيرة و خاصة لقاء النادي الصفاقسي الذي كان فيه الأخير خارج الخدمة بعد عجزه عن تقديم الإضافة جعل حظوظه تتراجع في تسجيل مكانه في التشكيلة الأساسية التي ستخوض لقاء الغد الذي قد يعرف التعويل على خدمات محمد علي منصر بما أن المقابلات التطبيقية التي تخللت حصص تمارين هذا الأسبوع سجلت تواجد منصر ضمن الفريق الأول بما سيجعل الأخير أمام فرصة إضافية لتثبيت أقدامه وتأكيد استعداداته لمواصلة المشوار مع الترجي بما أن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد عدم تحمس الأخير لمواصلة المشوار إذا تواصل تواجده على بنك البدلاء في قادم المواعيد.

ماذا عن بن محمد؟
إن اختار الإطار الفني إجراء بعض التحويرات بإمكانية منح الثقة إلى منصر فان الاستمرارية ستكون شعار بقية المراكز الامر الذي اثر سلبا على معنويات بعض اللاعبين الذين طال مكوثهم على بنك البدلاء بما في ذلك أيمن بن محمد الذي وجد نفسه خارج حسابات الاطار الفني منذ عودة خليل شمام من الإصابة الأمر الذي دفع البنزرتي للجلوس إلى اللاعب لشرح الوضعية وحثه على المزيد من العمل لاستعادة مكانه ضمن التشكيلة الأساسية.

حتى لا يتكرر سيناريو المهيري
المردود المتواضع الذي قدمه الترجي في لقاء الصفاقسي لم يمر مرور الكرام بما أن البنزرتي سرعان ما تحرك لوضع النقاط على الحروف قصد تجاوز النقاط التي حرمت الترجي من الخروج بالنقاط الثلاث قبل موعد الغد لتكون البداية بخطي وسط الميدان والهجوم نظرا للتباعد الكبير بينهما في لقاء الصفاقسي الذي استطاع استغلال الفرصة وكسب جل الحوارات, البنزرتي لم يكتف فقط بهذا الجانب بما أن الكرات الثابتة كانت في الحسابات سواء في الوضعية الهجومية وخاصة الدفاعية خاصة أنها تشكل نقطة قوة المنافس وهو ما يدركه جيدا مدرب الترجي الذي كان يعول كثيرا على هذا الجانب خلال فترة تدريبه للنجم.

لعنة الإصابات
حصص التمارين الأخير حملت في طياتها الجديد بالتحاق الحارس الثاني علي الجمل بقائمة الأسماء التي ستتغيب عن لقاء النجم بعد تعرضه إلى إصابة كشفت نتيجة الفحوصات ضرورة خضوعه إلى راحة لا تقل عن أسبوعين.

الجماهير تحتج على قرار الرابطة
لم تتعود جماهير الترجي على الاحتجاج على قرارات مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم خاصة إذا تعلق الأمر بالخطايا المادية إلا أن الاجتماع الأخير كان فيه لأنصار الترجي ردة فعل مخالفة بعد تغريم الترجي بـ2000د مقابل 1000د للنادي الصفاقسي مؤكدين أن جماهير الأحمر والأصفر قد اكتفت بإشعال الشماريخ دون رميها على أرضية الملعب عكس ما قامت به جماهير الصفاقسي بإشعال الشماريخ والاعتداء على اللاعبين في أكثر من مناسبة بالقوارير وبعض المواد الصلبة كما أثبتته في أكثر من مناسبة الصور التلفزية, كما دعت الجماهير الهيئة المديرة للترجي للتدخل حتى يتم التعامل مع جميع الفرق على قدر المساواة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115