النجم الساحلي: اليوم تتحدّدُ مشاركة الجمل في الكلاسيكو و«السوق السوداء» تؤجل بيع التذاكر

تتواصل عملية تأهيل عمار الجمل حتى يكون في الموعد في لقاء الكلاسيكو أمام الترجي خاصة بعد عودته إلى أجواء التمارين ولو على انفراد حسب ما بلغنا ولتبقى إذا مشاركته في موعد الأحد من عدمها رهينة ما سيقره الإطار الطبي في أخر لحظة...

وفي ما يتعلق بتجديد عقده فانه وحسب ما علمت «المغرب» بات الأمر مؤجلا إلى ما بعد موعد الكلاسيكو ليواصل بذلك مشواره لموسمين آخرين حيث سيصبح الجمل مرتبطا بعقد يمتد إلى 2019 مع ناديه الأم والذي عرف معه احلى المواسم والتتويجات ولعل أبرزها كاس رابطة الإبطال في موسم 2007 والمشاركة في كاس العالم للأندية في اليابان.

تربص مغلق
ما بين ميدان مركب النادي واولمبي سوسة تتواصل تمارين الفريق في نفس توقيت لقاء الكلاسيكو أي الخامسة مساء ومن المنتظر أن يدخل زملاء إيهاب المساكني في تربص مغلق بأحد النزل في سوسة عشية السبت وإلى غاية موعد المباراة أمام الترجي حيث سيعرف التربص تحليل بعض المباريات السابقة للترجي الرياضي وذلك لمزيد الوقوف على نقاط القوة والضعف.

جوانب تنظيمية جديدة
تقرر تأجيل بيع التذاكر الخاصة بالكلاسيكو من اليوم حسب ما كان منتظرا من قبل الى الغد و على أن يتم تقسيم الكميات المتوفرة و هي في حدود 10800 على دفعتين أي السبت والأحد صباحا و هذا كإجراء تنظيمي جديد تحسبا للازدحام من جراء الإقبال الهام المنتظر وللحد من ظاهرة السوق السوداء وتجدر الإشارة أن الهيئة المديرة للنجم بصدد انتظار رد السلط الأمنية على مطلبها المتعلق بالترفيع في عدد التذاكر إلى 15 ألف تذكرة نظرا لأهمية اللقاء الذي تعد نتيجته هامة لبقية المشوار بما أن الخروج بالانتصار يكفي لتصدر ترتيب البطولة قبل مرحلة العودة التي ستكون فيها مواجهة المنافسين المباشرين على اللقب خارج الديار.

النجم في البال
لا يترك المهاجم السابق للنجم الساحلي الجزائري بغداد بونجاح فرصة إلا وتحدث عن تجربته مع فريق جوهرة الساحل إيجابيا بل أكثر من ذلك بما أنه دائما ما سجل حضوره في الموعد في اولمبي سوسة كلّما كان في حل من التزامات مع ناديه السد القطري وآخر تواجد له في سوسة كان بمناسبة اللقاء الماضي أمام النادي الافربقي وفي تصريح له لإحدى وسائل الإعلام قال «يبقى النجم في القلب كما أكد انه سيعود يوما للفريق لإنهاء مسيرته الكروية معه».

تواصل البحث عن مهاجم
رغم النتائج الايجابية التي حققها النجم في الفترة الماضية إلا أن حاجة الفريق إلى مهاجم صريح من طينة بغداد بونجاح واحمد العكايشي باتت ضرورية خاصة أن الفريق على أبواب تجربة جديدة مع كاس رابطة الأبطال الإفريقية التي تعد احد ابرز أهداف الموسم الحالي وفي هذا الإطار علم «المغرب» بوجود اتصالات في كنف السرية مع مهاجم أجنبي ينشط في البطولة المغربية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115