النجم الساحلي: الجمل بين الشك و اليقين والجماهير تلبّي نداء الواجب

اثر العودة بانتصار ثمين على حساب نجم المتلوي وتقليص الفارق إلى نقطة على متصدر الترتيب الترجي توجه الاهتمام منذ أمس للقاء الكلاسيكو أمام الترجي الذي سيحتضنه يوم الأحد الملعب الاولمبي بسوسة.
أهمية الرهان

الذي ستكون فيه النقاط الثلاث كافية للابتعاد عن المركز الثاني وافتكاك صدارة الترتيب قبل جولة من نهاية مرحلة ذهاب «البلاي أوف» دفعت الإطار الفني إلى عدم الانتظار كثيرا والشروع في إعداد العدة لهذا الموعد الهام بضبط برنامج تمارين خاص سيليه دخول الفريق في تربص مغلق.

عن إصابة عمار الجمل
الإصابة التي تعرض لها عمار الجمل على هامش اللقاء الماضي أمام نجم المتلوي قد تجعل مشاركته في كلاسيكو الأحد بين الشك واليقين في انتظار خضوعه للفحوصات والكشوفات الطبية اللازمة لتحديد ما إذا سيكون في الموعد أو العكس.

رسالة شكر
راسلت إدارة النجم هيئة نجم المتلوي تعبيرا منها على حسن الاستقبال والضيافة التي لقيها كامل وفد الفريق والأنصار الذين كانوا في الموعد في المتلوي بمناسبة اللقاء الماضي الذي جمع الفريقين.

رفض
راجت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الأخبار عن إمكانية تأجيل موعد الكلاسيكو إلى يوم 19 افريل وهو ما أثار تساؤل الشارع الرياضي بسوسة وجماهير النجم التي انطلقت في إعداد العدة للقاء القمة وللوقوف على حقيقة هذه التسريبات كان «للمغرب» اتصال بأحد مسؤولي النجم الذي أكد عدم صحة هذا الخبر.

تواصل التسويق
من مدينة لأخرى وعبر مختلف الجهات تتواصل عمليات التسويق الخاصة ببيع المستلزمات الرياضية التابعة لمغازة النادي وشرائح الهاتف الجوال للشركة المتعاقد معها, بادرة لقيت تجاوبا كبيرا من أحباء النجم خارج سوسة بإقبالهم بأعداد كبيرة على نقاط البيع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115