النجم الساحلي: أوندوما مطروح والنقاز يعود في الكلاسيكو

يجري اليوم الفريق اخر حصة تدريبية له في سوسة قبل تحوله مساء الى قفصة اين سيقضي الليلة هنالك ومنها سيتحول غدا الاحد الى المتلوي اين سيلاقي نجم المكان من خلال ثاني تنقل له خارج القواعد منذ بداية مرحلة ذهاب «البلاي اوف»...


الهدف يبقى العودة بنقاط الانتصار الثلاث قبل الموعد التقليدي الهام الذي ينتظر زملاء حمزة الاحمر في الجولة الختامية امام الترجي الرياضي في اولمبي سوسة.

النقاز جاهز للترجي
بعد غياب دام شهرا او اكثر عن اجواء المباريات الرسمية لاسباب صحية من المنتظر ان يظهر حمدي النقاز مجددا ضمن التركيبة الاساسية بمناسبة لقاء الجولة الختامية من مرحلة ذهاب «البلاي اوف» امام الترجي الرياضي ولو ان معوضه في المواعيد الماضية سواء المحلية منها والقارية رامي البدوي قد اظهر مردودا متميزا في نفس الخطة على مستوى الجهة اليمنى من الخط الخلفي.

هل ياتي فابريس أوندوما؟
بعد تداول اسمي مهاجمي الحسن الجديدي واتحاد العاصمة الجزائري وليد آزارو واسامة الدرفلو ها انه قد تردد في الاوساط الرياضية اسم المهاجم الكنغولي للوداد البيضاوي فابريس اوندوما فهل سينجح النجم في استقدام هذا الهداف الذي توج بلقب افضل لاعب في الموسم الرياضي الماضي للبطولة المغربية.

ناطر على ابواب الرحيل
منذ انتدابه لم يأخذ حسين ناطر فرصته كاملة سواء مع المدرب السابق فوزي البنزتي ولا مع المدرب الحالي هوبار فيلود بما ان مشاركاته في المباريات الرسمية قد كانت نادرة جدا ولذلك فان النية متجهة نحو فسخ عقده المتواصل إلى حد 2018 بالتراضي.

النجم يحدد مهر بن عمر
علم «المغرب» أن مسؤولي النجم رفعوا الفيتو في وجه العروض العديدة التي وصلت لمتوسط الميدان الدولي محمد أمين بن عمر وكان أخرها من نادي سلتا فيغو الأسباني الذي عبر عن رغبته في الانتفاع بخدمات متوسط ميدان النجم الساحلي في الميركاتو الصيفي لكن هيئة فريق جوهرة الساحل أعلنت موقفها النهائي بعدم السماح لبن عمر للمغادرة إلا بعد انتهاء فعاليات رابطة الأبطال الإفريقية والتي يطمح فيها الفريق إلى التتويج عبر الحفاظ على كافة عناصره.

ولم يكن الفريق الأسباني الوحيد الذي عبر عن رغبته في التعاقد مع المتألق في هذا التوقيت بن عمر بما أن فريق العاصمة الألمانية هرتا برلين هو الأخر يبحث عن إمكانية التعاقد مع متوسط الميدان لكن مصادرنا أكدت أن العرض المالي هو من سيحسم مسألة مغادرة الدولي التونسي حيث تؤكد أخبارنا أن هيئة النجم حددت مهر خروج محمد أمين بن عمر بـ10 مليون يورو لمن يريد الانتفاع بخدماته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115