النادي الإفريقي: إفراج عن المستحقات ونبيل الكوكي في الخدمة

علم «المغرب» أن اجتماع جمع رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي بكل من المدير الرياضي سمير السليمي والمدرب شهاب الليلي من أجل مناقشة عدة مواضيع تتعلق بفريق الأكابر وخاصة موضوع المستحقات المالية التي أكدت مصادرنا أن موعد الإفراج عنها اقترب حيث

من المنتظر أن يحسم هذا الملف غدا على أقصى تقدير حيث سيتمكن زملاء صابر خليفة من الحصول على 3 جرايات كاملة وهو ما أسعد المجموعة ككل.

الجلسة عرفت أيضا تقييم النتائج المحققة في الآونة الأخير بالإضافة إلى الاستحقاقات القادمة للفريق وخاصة بقية مشوار مرحلة التتويج والأهم مباراتي الدور ثمن النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي الذي يطمح فيها الإفريقي الدخول إلى دوري المجموعات.

الجلسة كانت إيجابية خاصة أنها أعلنت نهائيا الإفراج على مستحقات زملاء بلال العيفة بعد طول انتظار وعلى صعيد أخر يواصل الفريق التمارين في أولمبي المنزه على أن يخوض أخر بروفة ودية قبل مواجهة اتحاد بن قردان وذلك حين يلاقي الإفريقي نادي نصر حسين داي الجزائري عشية الأحد في أولمبي المنزه.

اتصالات مع الكوكي
كما هو معلوم وضعت قرعة الدور ثمن النهائي مكرر لكأس «الكاف» النادي الإفريقي في مواجهة فريق» بورت لويس» الموريسي الذي سبق أن واجه الهلال السوداني في الدور التمهيدي الثاني لرابطة الأبطال وهو معطي جعل هيئة النادي الإفريقي تتحرك من أجل معرفة كل صغيرة وكبيرة على المنافس حيث علم «المغرب» أن المدير الرياضي سمير السليمي قرر الاتصال بالمدرب السابق للنادي الإفريقي والحالي للهلال السوداني نبيل الكوكي من أجل جمع كل المعلومات على الفريق الموريسي حتى أنه من المنتظر أن يمكن الكوكي هيئة نادي باب الجديد من شريط مباراة الذهاب والتي فاز بها فريق الهلال بثلاثية كاملة.

معطي الأكيد أنه سيزيد في حظوظ النادي الإفريقي في خوض مباراتي الدور الأخير قبل الدخول في دوري المجموعات الذي كان الهدف المرسوم منذ بداية الموسم في الإطلاع على كل مقاومات الفريق المنافس سيمنح الليلي مفاتيح النجاح في رحلة الذهاب خاصة فيما ستكون مباراة العودة عنوان العبور إلى دوري المجموعات.

ماذا عن روزيك؟
غاب المهاجم الزيمبابوي «ماثيو روزيك» عن مواجهة الإفريقي القارية بسبب تأخر تأهيله وهو ما جعل مسؤولي نادي باب الجديد يراسلون الاتحاد الإفريقي من أجل البحث عن إمكانية تأهيله ابتداء من الدور ثمن النهائي مكرر للمسابقة وحسب مسؤولي الأحمر والأبيض فإن المؤشرات تبدو إيجابية وهو ما جعل هيئة النادي الإفريقي تراسل من جديد «الكاف» من أجل منحها القرار النهائي بشأن وضعية المهاجم الزيمبابوي... المعلومات التي بحوزتنا تؤكد أن القرار سيرى النور في قادم الأيام حيث من المنتظر أن يحسم الاتحاد الإفريقي في الملف قبل موعد مباراة الدور ثمن النهائي وتحديدا فإن مراسلة «الكاف» ستصل إلى هيئة النادي الإفريقي في نهاية هذا الشهر أو على الأغلب في بدايته... موضوع للمتابعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115