نادي حمام الأنف: اللاعبون يقاطعون التمارين

كان في الحسبان أن يعود أمس لاعبو نادي حمام الأنف إلى التمارين بمعنويات مرتفعة خاصة بعد انتصارهم يوم الاربعاء على الشبيبة القيروانية في الجولة الثالثة من مرحلة «البلاي آوت» بهدفين لواحد لكن فوجئ متابعو انصار فريق بوقرنين بمقاطعة

زملاء العربي الماجري للتمارين بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم لمدة 3 اشهر دون اعتبار أجرة شهر مارس...

وبرمج الاطار الفني لنادي حمام الانف أمس حصة تدريبية صباحية لكن بقدوم المدرب كمال الزواغي وجد اللاعبين الذين تجاذبوا معه أطراف الحديث وأحاطوه علما بمقاطعة التمارين في انتظار تدخل الهيئة المديرة لفض الإشكال بما أن حصة تمارين الأمس عرفت غياب المسؤولين أياما قليلة قبل المباراة الهامة التي تنتظرهم يوم الاحد أمام مستقبل قابس. بقي أن نشير إلى أن الهيئة المديرة وعدت اللاعبين بمنحة قيمتها 800 دينار لكل لاعب مهر الفوز على الشبيبة القيروانية.

الدفاع... للمراجعة
كاد نادي حمام الأنف يغلق صفحة مباراة الجولة الثالثة من «البلاي آوت» التي جمعته يوم الأربعاء بالشبيبة القيروانية بنقطة يتيمة لن تسعد دون شك أنصار فريق بوقرنين خصوصا بعد هزيمة الجولة الثانية مع اتحاد تطاوين، لكن بعد صراع مع الفرص المهدورة حالف الحظ فراس العيساوي قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة بتصويبة قوية من إهداء انتصار ثمين لفريقه قبل رحلتي الجولتين الرابعة والخامسة إلى قابس لمواجهة مستقبل المكان ثم إلى جرجيس لملاقاة ترجي الجنوب. فريق بوقرنين كان سبّاقا في التهديف لكنه لم يفلح في الحفاظ على أسبقيته وهي نقطة سوداء رافقت الفريق في اكثر من مباراة خلال الموسم الحالي على غرار مباراة الجولة الخامسة امام مستقبل المرسى حيث بادر أبناء الضاحية الجنوبية بالتهديف قبل أن يدرك المرساوية التعادل وتكرر السيناريو في مباراة الجولة التاسعة أمام نجم المتلوي رغم أسبقية زملاء عمر زكري بهدفين لكن المنافس أدرك التعادل دون نسيان مباراة الاولمبي الباجي في الجولة الثالثة عشرة حيث افتتح فخر الدين قلبي التهديف قبل أن يتوصل الباجية إلى التعديل عن طريق عامر العمراني.

في انتظار قرار الرابطة
من المعلوم أن نادي حمام الأنف يلاقي في الجولة القادمة مستقبل قابس في عاصمة الحناء قبل ان يتحول في الجولة الخامسة إلى مدينة الزياتين لملاقاة ترجي جرجيس، ويبدو أن اهل القرار في فريق بوقرنين قد راسلوا مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم لاقتراح تقديم مباراة الجولة الخامسة امام العكارة من الأحد إلى الأربعاء لتجنب مصاريف رحلتين مكلفتين ومرهقتين إلى الجنوب. وفي انتظار إجابة مكتب الرابطة من المنتظر ان يشد الفريق الرحال إلى جربة يوم السبت أين سيقضون الليلة هناك استعدادا لمباراة «الجليزة».

الاداني «ب» يواصلون التميز
يواصل فريق الأداني «ب» الذي يشرف على تدريبه وليد الشريف التألق فبعد النتائج الباهرة في سباق البلاي أوف بأربع انتصارات ، تواصل المجموعة استعداداتها للقاء الجولة القادمة أمام مستقبل قابس يوم الاحد القادم ومن المنتظر اشراكهم في نفس الرحلة مع الاكابر. علما أن نفس الفريق ضمن تأهله الى ربع نهائي الكأس بعد الفوز على الاولمبي الباجي بثلاثية نظيفة وهي نتيجة التأطير المتميز لأنور المناعي رغم وجود ابنه في نفس الفريق لكنه يحرص على القيام بواجبه في كنف الاحترام دون محاولة فرض ابنه في التشكيلة الاساسية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115