النجم الساحلي: فيلود يحذّر اللاعبين وشرف الدين يساند أكوستا

رغم النتيجة المطمئنة نسبيا التي أحرزها زملاء أيمن المثلوثي في مباراة الذهاب فإن المدرب الفرنسي هيبار فيلود حذّر اللاعبين من مغبّة الوقوع في فخ استسهال المنافس وخوض مباراة الأحد بكل حماس وحذر دون اعتبار ثلاثية الذهاب،وفي هذا

السياق كانت للإطار الفني و اللاعبين عملية معاينة للمنافس من خلال التسجيلات للوقوف على نقاط قوته وضعفه.

من المتعارف عليه في كرة القدم انه من الصعب تغيير التشكيلة التي تحقق الانتصارات وهذا الشعار لا يستبعد أن يرفعه فيلود في مباراة الأحد أمام تاندا الإيفواري حيث ينتظر أن يعتمد على نفس الأسماء التي ساهمت في انتصار الذهاب وكذلك الفوز على النادي الإفريقي.

حصتان تدريبيتان بأبيدجان
فور وصول الوفد إلى ابيدجان ، ينتظر أن يجري اللاعبون حصتين تدريبيتين بالكوت ديفوار الأولى مساء الغد بأحد الملاعب الفرعية والثانية يوم السبت بالملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة يوم الأحد، وينتظر أن تكون عودة المجموعة إلى ارض الوطن مباشرة اثر نهاية اللقاء حيث سيكون الوصول الى مطار تونس قرطاج في ساعة متأخرة من ليلة الأحد.

شرف الدين يرفع معنويات أكوستا
الثابت ان البرازيلي دياغو اكوستا عجز عن سد الفراغ الذي تركه رحيل المهاجم الجزائري بغداد بونجاح وتجلى ذلك في علامات عدم الرضاء على ادائه من طرف جمهور النجم آخرها في مباراة ذهاب الدور السادس عشر من رابطة الابطال امام تاندا الايفواري حيث كان عرضة لهتافات الاحباء وغضبهم. وهو ما دفع رئيس النجم رضا شرف الدين الى دعوة انصار النادي إلى تفهم الوضع الذي يمر به المهاجم البرازيلي وضرورة تشجيعه ورفع معنوياته خاصة انه حسب الرجل الأول في فريق جوهرة الساحل لايزال في حاجة الى مزيد التشجيع لعلّه يستعيد الثقة ولذة التهديف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115