الترجي الرياضي: زعبية يختار الرحيل وبالبنزرتي يحث اللاعبين

عاد أمس الترجي إلى أجواء التمارين بعد راحة بيومين منحها الإطار الفني للمجموعة لاسترجاع الأنفاس والشروع مجددا لإعداد العدة للقاء إياب الدور السادس عشر من سباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية المبرمج ليوم الأحد 19 مارس بداية من الساعة الرابعة ونصف

والذي سيعمل فيه الفريق على تدعيم أو المحافظة على أسبقية لقاء الأسبوع الماضي برادس والعودة ببطاقة التأهل إلى دور المجموعتين على حساب ممثل كرة القدم الغينية فريق حوريا كوناكري.

حصة الأمس التي احتضنها الملعب الفرعي برادس ستليها حصة إضافية اليوم على أن يشد الفريق الرحال إلى غينيا عبر رحلة خاصة مباشرة اثر حصة تمارين الغد على أن يكون موعد العودة إلى تونس بعد ظهر الاثنين القادم.

برنامج الفريق بغينيا
برنامج تحضيرات الفريق للقاء الأحد الذي انطلق بثلاث حصص على أرضية الملعب الفرعي برادس ستليه ثلاث حصص إضافية على الأراضي الغينية الأولى مباشرة عند وصول الفريق والتي سيتم تخصيصها لإزالة الإرهاق عن المجموعة والثانية عشية الجمعة بأحد الملاعب الخاصة والأخيرة عشية السبت بالملعب الذي سيحتضن اللقاء وهي حصة سيتم خلالها تحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي ستواجه حوريا.

المشاني في الخدمة
سبق أن اشرنا أن إصابة المدافع علي المشاني في لقاء الذهاب لا تكتسي خطورة على صحة اللاعب وأن نتيجة الفحوصات الإضافية التي سيجريها الأخير ستحدد إمكانية مشاركته من عدمها وهو ما تم حسمه أمس حيث علم «المغرب» أن نتيجة الفحوصات سليمة وأن المشاني سيكون على ذمة الإطار الفني الذي سيحافظ على نفس التركيبة الدفاعية في انتظار عودة الجزائري هشام بالقروي.

العلاقة مع زعبية وصلت إلى طريق مغلق
المساندة الكبيرة التي يلقاها المهاجم الليبي من قبل الجماهير وخاصة من....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115