النجم الساحلي: النقاز يباشر ومهاجم الإسماعيلي تحت المجهر

يشد النجم غدا وفي حدود الساعة الرابعة بعد الظهر الرحال إلى العاصمة الايفوارية أبيدجان أين سيكون الموعد عشية السبت بداية من الساعة الثالثة بتوقيت تونس مع إياب الدور السادس عشر من سباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية الذي لن تكون فيه مهمة فريق جوهرة

الساحل صعبة في العودة ببطاقة التأهل إلى دوري المجموعتين بعد انتصاره في سوسة بثلاثية نظيفة.

تحول الفريق إلى أبيدجان الذي خيرت الهيئة المديرة أن يكون عبر رحلة عادية عكس ما جرت به العادة أين تعود النجم على أن تكون رحلاته عبر طائرة خاصة قد يؤكد الصعوبات المالية التي يمر بها الفريق و التي أكدها رئيس النادي مرارا و تكرار ستليه حصة أولى ليلة الخميس لإزالة الإرهاق و أخرى عشية الجمعة في نفس توقيت المقابلة على أرضية ملعب بودروبار شامبرو الذي سيحتضن اللقاء.

مبعوث خاص
اختيار الهيئة القيام برحلة عادية لأسباب تؤكد جميع المعلومات أنها مادية تزامن مع تحرك الهيئة المديرة في محاولة لتوفير سبل النجاح والراحة بالعاصمة الايفوارية بإرسال مبعوث خاص قام بترتيب كل صغيرة وكبيرة تتعلق بتنقل و إقامة الوفد المتكون من 35 فردا 20 لاعبا إضافة إلى الإطار الفني وطبيب الفريق وبعض المسؤولين.

دعوة بانقورا
المردود الكبير الذي قدمه الغيني الكالي بنقورا خلال المقابلات الأخيرة للنجم جعله محل اهتمام الإطار الفني لمنتخب بلاده الذي اختار أن يوجه الدعوة للاعب للتواجد في المقابلتين الوديتين للمنتخب الغيني أمام كل من الغابون والكاميرون.

اهتمام بالغاني توريك
لا تزال رحلة البحث عن مهاجم قادر على تقديم الإضافة للخط الأمامي للنجم متواصلة فبعد فشل المهاجم الكاميروني برتران في تجاوز الاختبار تتجه الأنظار في الوقت الحالي للمهاجم الغاني توريك جيرين المعار من الاسماعيلي المصري إلى نادي الوحدة السعودي.

عودة منتظرة
عودة نشاط سباق البطولة من بوابة الجولة الرابعة من مرحلة «البلاي اوف» سيحمل في طياته الجديد على مستوى التشكيلة الأساسية للنجم باستعادة خط الدفاع لأحد ابرز ركائزه الظهير الأيمن حمدي النقاز الذي حتمت عليه الإصابة الابتعاد عن التمارين لأكثر من شهر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115