اليوم الدفعة الأولى من الجولة الثالثة لمرحلة «البلاي آوت»: بين «العكّارة» وأبناء تطاوين ...حوار فك الشراكة في الصدارة

لم يشأ ماراطون مرحلة «البلاي آوت» أن يمنح الفرق متسعا من الوقت لاسترداد الأنفاس ولملمة الأوراق بما أنه بعد 4 أيام تقريبا من الجولة الثانية تجد الأندية المعنية بضمان البقاء نفسها أمام امتحان جديد لحصاد اكبر ما يمكن من النقاط تجنبا لـ«حسابات وعقابات» آخر اللحظات.

وعلى غرار العادة حيث باتت البطولة متاحة كامل أيام الأسبوع بين «البلاي أوف» و«البلاي آوت» ستكون مباريات الجولة الثالثة على دفعتين الأولى تنطلق اليوم بحوار عاصمة الزياتين بين الترجي الجرجيسي واتحاد تطاوين في مباراة شعارها الأبرز فك الشراكة في المركز الأول بما أن كلا الفريقين خرج من الجولتين الماضيتين بحصاد 4 نقاط حصيلة انتصار وتعادل.

وتمكن الترجي الجرجيسي في أعقاب الجولة الماضية من العودة من عاصمة الجلاء بنقطة ثمينة بعد تعادل سلبي مع النادي البنزرتي أكد من خلاله جاهزيته للدفاع عن حظوظه في البقاء خاصة بعدما أظهره في الجولة الافتتاحية من استماتة وإصرار أمام مستقبل المرسى أهّله لقلب تأخره المؤقت في النتيجة بهدفين لصفر إلى انتصار بثلاثة أهداف لهدفين. فيما تمكن اتحاد تطاوين من الخروج من امتحان نادي حمام الأنف في الجولة الأخيرة بانتصار ثمين ساهم فيه بدرجة أولى حارسه نعيم المثلوثي الذي تألق في التصدي لضربة جزاء لفريق بوقرنين في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وكبرت طموحات الفريق الصاعد في أعقاب الموسم الماضي في قسم الأضواء في تمديد إقامته في الرابطة الأولى.

أسبقية للضيوف
التقى الفريقان خلال المرحلة الاولى للبطولة وكان الفوز حليف اتحاد تطاوين في الذهاب بهدف لصفر سجله الموريتاني محمد عبد الله سوداني فيما حسم التعادل بهدف لمثله لقاء الإياب.
• اليوم س14.30
ترجي جرجيس - اتحاد تطاوين /يوسف السرايري
• غدا س14.30
مستقبل المرسى - مستقبل قابس /نضال اللطيف
نادي حمام الأنف - شبيبة القيروان / أمير لوصيف
الملعب القابسي - النادي البنزرتي /رشدي قزقز

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115