النجم الساحلي: عودة جماعية و نادي طاندا تحت المجهر

مابين ملعبي مركب النادي وأولمبي سوسة تتواصل تحضيرات النجم استعدادا للقاء ذهاب الدور السادس عشر من مسابقة كاس رابطة الأبطال الإفريقية التي سيجمعهم بممثل كرة القدم الايفوارية نادي طاندا بعد غد الأحد.
تحضيرات

سيختمها الفريق بداية من الغد بتربص مغلق سيتم خلاله وضع اللمسات الأخيرة و تحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي ستخوض المواجهة تحت شعار استغلال الأرض والجماهير لحسم بطاقة التأهل إلى المرحلة القادمة في سوسة دون انتظار لقاء العودة المبرمج ليوم 19 مارس.

معاينة مكثفة
بعد العديد من الاتصالات تمكن الإطار الفني للنجم من الحصول على أكثر من ثلاثة أشرطة للمقابلات الأخيرة هذا وقد انطلقت أمس بمقر تربص الفريق عملية معاينة المنافس والوقوف على كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالإمكانيات الفنية والبدنية للاعبيه.

عودة الثلاثي
خلفت إصابة الثلاثي المساكني وعبد الرزاق وكشريدة حالة من التخوف لدى الإطار الفني والجماهير نظرا للإمكانيات الكبيرة لهذا الثالوث وخاصة إيهاب المساكني الذي يعد القلب النابض للفريق وهمزة الوصل بين خطي الدفاع والهجوم, آخر المستجدات المتعلقة بالوضعية الصحية للاعبين حملت في طياتها الجديد حيث منح طبيب الفريق الضوء الأخضر للثلاثي المذكور للالتحاق بالتمارين ليكونا بذلك على ذمة الإطار الفني في لقاء الواحد مقابل تواصل غياب الظهير الأيمن حمدي النقاز لأسابيع أضافية.

طاندا يحط الرحال
منافس النجم فريق طاندا سيحط الرحال بعد ظهر اليوم بسوسة اين سيكون على موعد مع اولى حصص التمارين التي ستدور بمركب الفريق على أن يحتضن غدا ملعب الاولمبي بسوسة الحصة الثانية, وتجنبا للاكتظاظ حيث تؤكد جميع المؤشرات أن الحضور الجماهيري سيكون كبيرا باولمبي سوسة بعد المردود الكبير الذي ظهر به زملاء الجمل في لقاء الكلاسيكو أمام الإفريقي خيرت الهيئة المديرة وبالتنسيق مع لجنة التنظيم أن تنطلق عملية بيع التذاكر بمقر النادي بداية من صباح الجمعة عوضا عن يوم السبت.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115