النجم الساحلي: شرف الدين يطلب مساندة أحباء النجم بفرنسا

وسط أجواء تفاؤلية اثر الانتصار الهام والمقنع على حساب النادي الإفريقي لحساب الجولة الثالثة من مرحلة «البلاي أوف» يواصل الفريق استعداداته للقاء ذهاب الدور 16 من سباق كاس رابطة الأبطال الافريقية الذي سيجمعه عشية الأحد القادم على أرضية اولمبي سوسة بممثل كرة القدم الايفوارية نادي تاندا.

مقابلة كانت محل حديث مطول جمع الإطار الفني باللاعبين خلال حصة تمارين الأمس أين أكد الفني الفرنسي ضرورة طي صفحة لقاء الكلاسيكو والتركيز على لقاء تاندا مع ضرورة عدم استسهال هذا الفريق الذي يعد احد ابرز الفرق الايفوارية خلال المواسم الأخيرة بعد تتويجه في مناسبتين بلقب البطولة إضافة إلى إزاحته لنادي آسفان النيجيري بالانتصار عليه ذهاب وإيابا (3 - 0) و(3 - 1) واستغلال لقاء سوسة للخروج بنتيجة مطمئنة قبل لقاء العودة بالكوتيفوار.

بين الشك واليقين
لا تزال مشاركة الثلاثي إيهاب المساكني وغازي عبد الرزاق ووجدي كشريدة في لقاء الأحد أمام تندا بين الشك واليقين في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها الثلاثي المذكور خلال الساعات القليلة القادمة.

ايبارا مجددا
سجلت الساعات القليلة الماضية عودة الحديث عن إمكانية انتداب المهاجم السابق للنادي البنزرتي محترف فريق الوكرة القطري برانس ايبارا بعد تجربة لم تعمر كثيرا إمكانية تظل واردة بما أن الفريق بحاجة إلى مهاجم متعود على أجواء كرة القدم التونسية والإفريقية وقادر على تقديم الإضافة في وقت وجيز.

دعم خارجي
أمام تفاقم العجز المالي الذي تعرفه خزينة النادي و انعدام الحلول بعد فشل دعوة رئيس الفريق رضاء شرف الدين لرجال أعمال الجهة للوقوف إلى جانب الفريق ودعمه ماديا خيرت الهيئة المديرة تغيير الوجهة ومخاطبة أنصار وأحباء النجم خاصة منهم رجال الأعمال المقيمين خارج حدود الوطن قصد إقناعهم بضرورة مد يد العون للفريق وفي هذا الإطار علم «المغرب» بوجود مشاورات لتحول وفد من سوسة إلى فرنسا للحديث مع عدد من الأنصار ورجال الأعمال المتواجدين بمرسيليا وليون وباريس وإقناعهم بضرورة مساندة فريقهم وتجدر الإشارة أن عملية التنسيق جارية مع خلايا أحباء النجم بفرنسا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115