النجم الساحلي: 190 ألف دينار مداخيل الكلاسيكو و2000 دينار منحة الانتصار

عاد النجم إلى مداره الصحيح ولقد تأكد ذلك أثناء اللقاء التقليدي الذي جمعه بالنادي الإفريقي والذي تمكن إثره الفريق من الجمع بين النتيجة (2 - 0) والأداء المقنع معا وقد اظهر زملاء عمار الجمل أنهم تمكنوا وفي ظرف وجيز من تجاوز العثرة الأخيرة أمام النادي الصفاقسي.

انتصار دخل إثره الفريق أمس في مرحلة جديدة من التحضيرات بما أن الموعد سيكون نهاية الأسبوع مع انطلاقة مسابقة كاس رابطة الأبطال الإفريقية بمواجهة ممثل كرة القدم الايفوارية نادي طاندا في لقاء سيبحث فيه أبناء جوهرة الساحل عن تحقيق بداية قوية وتأكيد حسن استعدادهم للذهاب بعيدا في هذه المسابقة القارية التي تعد احد ابرز أهداف الفريق هذا الموسم.

190 ألف دينار مداخيل الكلاسيكو
الكلاسيكو أمام النادي الإفريقي كان ناجحا على جميع المستويات ومن عديد الجوانب ولعل أبرزها التنظيمية داخل وخارج اولمبي سوسة وخاصة الروح الرياضية التي سادت جميع ردهاته ما بين اللاعبين والمسؤولين كما أن المداخيل المسجلة عرفت انتعاشة كبيرة لتكون الأعلى منذ انطلاق سباق البطولة حيث حددت المرابيح بـ190 ألف دينار ما من شانه أن ينعش خزينة النادي التي تستعد لمصاريف اضافية مع انطلاقة كاس رابطة الأبطال الإفريقية.

2000 دينار منحة الانتصار
مداخيل الجماهير فتحت الأبواب أمام الهيئة المديرة لرصد منحة الانتصار للاعبين حددت بـ2000 دينار كخطوة تحفيزية أولى ستليها خطوات إضافية مع كل انتصار للفريق في مرحلة «البلاي اوف» التي أصبح خلالها النجم ممنوعا من الهزيمة لتشديد الملاحقة على صاحب الطليعة الترجي الرياضي.

عن المنافس القاري
لا تزال مساعي الهيئة المديرة للنجم متواصلة للحصول على بعض المعلومات عن فريق تاندا الايفواري الذي سيكون ضيف اولمبي سوسة عشية الأحد القادم بداية من الساعة السادسة مساء, هذا وقد قامت الهيئة بربط قنوات الاتصال والتواصل مع أكثر من شخص للحصول على تسجيلات للمقابلات الاخيرة لهذا المنافس الذي لا يمتلك الكثير على الساحة الإفريقية.

لا خوف على المساكني وعبد الرزاق
مغادرة الثنائي إيهاب المساكني وغازي عبد الرزاق أرضية الميدان قبل نهاية لقاء الكلاسيكو بداعي الإصابة جعل الجميع يرتقب نتيجة الفحوصات ونوعية الإصابة التي أكد مصدر مقرب من الفريق «للمغرب» أن الحالة الصحية للثنائي جيدة وأن الإصابات لا تكتسي خطورة تذكر بما سيجعلهما على ذمة الإطار الفني في اللقاء الأحد لحساب كاس رابطة الأبطال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115