النجم الساحلي: إثارة على لقاء الكلاسيكو وهرتا برلين يريد بن عمر

تقدمت رسميا هيئة النجم الساحلي بإثارة لمكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم تطلب فيها منحها نقاط مباراة الجولة الثانية من مرحلة التتويج أين انهزم النجم أمام النادي الصفاقسي ...وارتكز مطلب النجم الساحلي على تصريحات رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم الذي أكد اقتحامه أرضية

الميدان بطريقة غير قانونية قصد التأثير على الحكم لتغيير نتيجة المباراة.

واعتبرت هيئة النجم الساحلي أن هذه الإثارة ستحدد أن كان منطق القانون هو الذي يسود أم أن منطق الهمجية و(الغورة) التي اعترف بها رئيس النادي الصفاقسي هو القانون المنظم للرياضة في تونس.

تربص
بهدف التركيز الكلي على موعد الغد خير الاطار الفني ان يدخل الفريق في تربص مغلق خاطف ستتخلله حصة تدريبية اليوم سيتم خلالها التركيز على جملة من النقاط المتعلقة بالمنافس إضافة إلى تحديد ملامح التشكيلة الأساسية والرسم التكتيكي الذي سيتم اعتماده في كلاسيكو سيعمل فيه كل فريق على تجاوز هزيمة اللقاء الماضي.

انطلاق بيع التذاكر
انطلقت امس عملية بيع تذاكر لقاء الكلاسيكو أمام النادي الإفريقي وخلافا لما كان عليه الحال في لقاء اتحاد بن قردان الذي تم خلاله توحيد أسعار التذاكر خيرت الهيئة المديرة التراجع على هذا الإجراء الذي كان من المنتظر أن يتواصل العمل به والرفع في الاسعار لتكون على النحو التالي 10د – 15د – 25د – 40د – و120د أسعار اعتبرها البعض مشطه إلا أنها لن تمنع جماهير النجم من التواجد بأعداد محترمة باولمبي سوسة حيث تؤكد جميع المؤشرات أن التواجد على المدارج سيكون مكثفا قصد منح الفريق الدفع المعنوي اللازم لتجاوز العثرة الأخيرة أمام النادي الصفاقسي بسلام.

عملية ناجحة للنيجري قدوس
أجرى النيجري قدوس بارو عملية على مستوى الأربطة المتقاطعة أكد احد المسؤولين في تصريح «للمغرب» أنها كللت بالنجاح وأن اللاعب سيخضع لفترة راحة مطولة وفحوصات إضافية سيتم إثرها تحديد موعد عودته إلى المجموعة أخر المستجدات المتعلقة بوضعية النيجيري تؤكد أن عودته إلى الميادين ستكون بعد 6 أشهر أي مع انطلاقة الموسم الرياضي القادم.

هرتا برلين يصر على انتداب بن عمر
بروز اللاعب أيمن بن عمر مع النجم والمنتخب في كاس أمم افريقا بالغابون جعله محل اهتمام العديد من الأندية التي عبرت عن رغبتها في الظفر بخدماته ولعل فريق هرتا برلين الألماني احد ابرز المهتمين بخدمات الدولي بن عمر بالتقدم بعرض هام في حدود 13 مليار بما سيجعل اللاعب اقرب أكثر من أي وقت سابق إلى الدوري الألماني بداية من الميركاتو الصيفي.

تجديد الموعد مع المدرسة الجزائرية
عجز النجم على إيجاد مهاجم قادر على سد الفراغ الذي تركه من بغداد بونجاح و احمد العكايشي كان له تأثير على مستوى أداء الخط الأمامي ما جعل المسؤولين يبحثون عن البديل القادر على سد الفراغ و تقديم الإضافة خاصة في سباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية لتحمل آخر المستجدات اقتراب تجديد الموعد مع المدرسة الجزائرية في ظل وجود مفاوضات متقدمة مع مهاجم اتحاد العاصمة الجزائري أسامة درفلو الذي بات قريبا جدا من التواجد بجوهرة الساحل مع انطلاقة الميركاتو الصيفي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115